أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

"بديل" بن شرقى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:21 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
المغربى أشرف بن شرقى لاعب موهوب وقوة ضاربة في صفوف الزمالك، ويعد أهم الأوراق الرابحة على الإطلاق في الفريق الأبيض.. كلام غير قابل للنقاش،
فهو على المستوى الفنى رائع، وعلى المستوى الأخلاقى متميز، ولكنه في النهاية لاعب محترف يتعامل بشكل احترافى بعيدا عن العواطف الجماهيرية، بمعنى أنه إذا تلقى عرضا ماليا أكبر من الزمالك طبيعى يختار الأعلى والأفضل وليس عليه أى لوم أو حساب.
 
وعقد اللاعب ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، وهناك محاولات من مسئولي النادى الأبيض لإقناعه بالتجديد، ولكنه يماطل؛ لأنه بالفعل يمتلك عروضا مغرية من أندية خليجية ومصرية بأرقام كبيرة تفوق العرض الزملكاوى.
 
وعلى الزمالك التفكير بجدية في الأمر في اتجاهين والوصول لحل مع بن شرقى للتجديد أو الاستقرار على عدم التجديد، ويكون البحث عن بديل واثنين للاعب سواء من داخل الفريق أو خارجه بصفقة خلال انتقالات يناير المقبلة.
 
والزمالك بالفعل يفتقد اللاعب السوبر الجاهز في مركز أشرف بن شرقى، وهناك أكثر من لاعب يمكن توظيفه مكانه، وهذا يحتاج تفكيرا عميقا من كارتيرون وصبرا من الجمهور، ويكون تنفيذ ذلك من الآن حتى لا يفاجأ الأبيض بأزمة فنية عند رحيل بن شرقى، وذلك مع البحث في مصر وخارجها عن ضم لاعب آخر في نفس المركز يكون إضافة للفريق وليس مجرد عدد، مثل صفقتي مروان حمدى وإسلام جابر، حيث لم يقتنع بهما المدرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة