أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يهدى قميص الأهلى لـ كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.. فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:50 م
موسيمانى يهدى قميص الأهلى لـ كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.. فيديو بيتسو موسيمانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، هدية لمجلس إدارة نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى عبر الشركة الوكيلة له فى منطقة جنوب أفريقيا.

وحقق الأهلى فوزا كبيرا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة الوكيلة للمدير الفنى على موقع تويتر تحت عنوان "زيارتنا إلى نادى كايز تشيفز لتسليم هدية نيابة عن بيستو موسيمانى.. شكراً لرئيس مجلس الإدارة، السيد كايزر موتونج، على الترحيب الحار والارتقاء المستمر بكرة القدم فى جنوب أفريقيا".
 
تضمنت الهدية التى منحها موسيمانى قميص الأهلى فضلا عن شراب وحذاء وواقى ساق.

 

 

 

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني تواليا، ليصبح ثاني مدرب يظفر بالكأس القارية فى عامين متتاليين بصحبة الشياطين الحمر، بعد البرتغالي مانويل جوزيه (2005، 2006).

وأصبح موسيماني المدرب الأكثر فوزا ببطولات الأندية داخل القارة السمراء، برصيد 5 ألقاب، وبالمناصفة مع التونسي المُخضرم فوزي البنزرتي.

وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في2012 و 2013، وأخير نسختى 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

وأصبح كايزر تشيفز الضحية رقم 11 للأهلى في النهائي الأفريقي، حيث التقى الأهلي بـ11 فريقا في نهائي دوري الأبطال على مدار13 نهائيا وهي فرق  كوتوكو الغاني " مرتين " ــ الهلال السوداني - صن داونز الجنوب إفريقي ــ النجم الساحلي التونسي "مرتين " ــ الصفاقسي التونسي ــ القطن الكاميروني ــ الترجي التونسي "مرتين " ــ أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ــ الوداد المغربي ــ الزمالك مصر، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

Image

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة