قبل طرحه يوم 1 ديسمبر.. شاهد آخر تريلر للموسم الأخير من Lost in Space

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:00 ص
قبل طرحه يوم 1 ديسمبر.. شاهد آخر تريلر للموسم الأخير من Lost in Space Lost in Space
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن أخر تريلر للموسم الثالث والأخير من سلسلة الدراما والفانتازيا  Lost in Space، الذى سيطرح في 1 ديسمبر المقبل، والذى تضمن ظهور اهم أبطال العمل بالإضافة إلى بعض اللقطات المهمة والمشوقة للموسم الجديد.

ويدور الموسم الثالث والأخير من Lost in Space، حول المخاطر التي أصبحت أكبر من أي وقت مضى عائلة Robinson على المحك، وذلك بعد عام من محاصرة كوكب غامض، حيث يجب على جودي وبيني وويل والروبوت قيادة 97 مستعمرًا شابًا في عملية إخلاء، ولكن ليس قبل اكتشاف الأسرار التي ستغير حياتهم إلى الأبد.

وفي هذه الأثناء، يجب على جون ومورين مع دون إلى جانبهما مواجهة الصعاب أثناء محاولتهما لم شملهما مع أطفالهما، وبالتالي سيتعين على عائلة روبنسون مواجهة التحدي العاطفي المتمثل في عدم الضياع فحسب بل أيضًا الانفصال عن من يحبونه، وهم يواجهون أكبر تهديد فضائي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2050، وبعد اختيار عائلة الـ Robinsons للسفر للفضاء للبحث عن كوكب جديد للعيش فيه بعد تدمير كوكب الأرض، تتعرض الرحلة للعديد من المفاجآت التى تخص البيئة الصعبة والغامضة التى يتواجدون فيها، وذلك حسبما نشر موقع " tvseriesfinale"".

المسلسل من بطولة مولي باركر، توبي ستيفنز، ماكسويل جنكينز، تايلور راسل، مينا سندول، اجناسيو سيريتشيو، باركر بوسي، براين ستيل، اميليا بورستين، رضا جافري، اجاي فرايز، شون باركس، سيبونجيل مالبو، كاري هيرويوكي تاجاوا، كيكي سوكزان، يوكاري كوماتسو، تم عرض الموسم الأول من المسلسل عبر الشبكة  فى 13 أبريل من العام 2018، وحصل على تقييم 7.2 على موقع IMDB.

وكان قد أكد مؤلفو سلسلة Narcos: Mexico أن العمل سينتهى مع الموسم الثالث الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، بسبب نقل القصة إلى العالم الحديث، مما أجبرهم على نهاية الرحلة.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "nme"، صرح أحد المؤلفين "أنا أري أن الشيء الوحيد الأسوأ من الجريمة المنظمة هو الجريمة غير المنظمة، لأن هذا ما سيحدث طوال حلقات الموسم الثالث والأخير من Narcos: Mexico من حيث الفوضى والعنف والاضطراب."

وأكمل حديثة قائلا ": وذلك من خلال إظهار رؤساء الكارتل الجدد الذين تقدموا ليحلوا محل جالاردو، وبالتالي سيرسم الموسم الأخير الأحداث طوال التسعينيات التي أدت إلى عولمة حرب المخدرات اليوم.".

وأضاف "لقد رسمت هذا الموسم ليكون كـ قصة منشأ للعالم الحديث الذي نعيش فيه،  بالنسبة لي، ولكن لا يزال السؤال هل سيكون للأفضل أو للأسوأ".

ويدور هذا الموسم بعد الحرب التي اندلعت بعد اعتقال فيليكس وأعضاء العصابات المكسيكيين الجدد الذين ظهروا كعصابات مستقلة حديثًا تتغلب على الاضطرابات السياسية وتصاعد العنف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة