رونالدو والبرتغال يحققان أرقاما سلبية بعد الهزيمة الأولى منذ 13 عاما

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:10 ص
رونالدو والبرتغال يحققان أرقاما سلبية بعد الهزيمة الأولى منذ 13 عاما كرستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب صربيا تأهله لكأس العالم 2022 بعد الفوز، فى الوقت القاتل، على البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى أقيمت على ملعب دا لوش فى لشبونة.

Portugal وأرقام سلبية 
 

وحقق منتخب البرتغال وكرستيانو رونالدو قائد المنتخب أرقاما سلبية للمرة الأولى بعد الهزيمة أمام صربيا.

وخسر منتخب البرتغال على ملعبه للمرة الثانية خلال الـ38 مباراة الأخيرة فى تصفيات كأس العالم وللمرة الثانية خلال الـ 28 عاما الماضية.

وتعتبر الهزيمة الأخيرة للبرتغال أمام الدنمارك فى 2008، حينما انتهت المباراة بنتيجة 3-2 وكان منتخب الدنمارك قد حول تأخره فى النتيجة للفوز بهدفين في الخمس دقائق الأخيرة.

Portugal .. رونالدو بلا تسديدات 
 

وحقق كريستيانو رونالدو رقما سلبيا، حيث لم يسدد رونالدو أي كرة على المرمى في مباراة صربية، لتكون تلك المرة الأولى خلال التصفيات التى لا يسدد فيها رونالدو كرة واحدة على الأقل على مرمى الخصم.

فيما صنع دوسان تاديتش الهدف رقم 6 خلال تصفيات كأس العالم، ليكون أكثر اللاعبين صنعا للأهداف في التصفيات، وصنع تاديتش الهدف الثاني لصربيا، بينما سجل بنفسه الهدف الأول.

بينما وصل ميتروفيتش الذي سجل الهدف الثاني القاتل لصربيا، لهدفه رقم 8 فى تصفيات كأس العالم خلال 8 مباريات شارك فيها، وكانت 5 منهم كأساسي.

Portugal إلى الملحق الأوروبي 
 

وتأهل منتخب صربيا لكأس العالم 2022 بشكل مباشر، ليكون المنتخب التاسع الذي يحسم تأهله بشكل رسمي، بينما سيلعب منتخب البرتغال الملحق الأوروبي للتأهل في شهر مارس، بعد إنهاؤه المجموعة في الوصافة والمركز الثاني.

وتأهل إلى كأس العالم 2022 بشكل رسمي حتى الآن كل من، صربيا، وإسبانيا، وقطر، والبرازيل، وألمانيا، وكرواتيا، وبلجيكا، وفرنسا، والدنمارك.

خسارة Portugal
 

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة