أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش: كنا نثق فى التأهل لكأس العالم وهدف الصعود جاء بالحظ

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:26 م
مودريتش: كنا نثق فى التأهل لكأس العالم وهدف الصعود جاء بالحظ مودريتش نجم منتخب كرواتيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده كرواتيا لنهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه القاتل على ضيفه منتخب روسيا بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.

وتأهل منتخب كرواتيا وصيف مونديال 2018 فى روسيا، إلى نهائيات كأس العالم، للمرة السادسة فى تاريخه، منهم 4 مرات بتواجد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد. 

وقال مودريتش بعد نهاية المباراة، "كانت مباراة صعبة جدا، منذ البداية فرضنا أسلوبنا ولعبنا مباراة استثنائية، وفى النهاية سجلنا هدفا بالحظ، أو بتعبير أدق جاء الهدف عن طريق المدافع بالخطأ في مرماه".

وأضاف النجم الكرواتى، "أعتقد أننا كنا جميعا صبورين جدا اليوم، كنا نثق في أنفسنا حتى الدقيقة الأخيرة، نحن والجمهور ذاهبون إلى كأس العالم في قطر ونحن سعداء، حاليا لدينا عام من الاستمتاع والاستعداد للعودة مرة أخرى".

وأحرز المدافع الروسى فيدور كودرياشوف هدف الفوز لصالح منتخب كراوتيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

 

ويحتل منتخب كرواتيا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن منتخب روسيا الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى برصيد 22 نقطة، ليحسم النجم الكرواتى لوكا مودريتش ورفاقه بطاقة التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2022.

وسيتجه منتخب روسيا للعب الملحق الأوروبي في شهر مارس المقبل، حيث ستقام القرعة يوم 29 نوفمبر الجاري بين العشر منتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات العشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة