واليوم السابع بمقدمة الأعمال الفائزة..

منتدى الإعلام بجامعة القاهرة يعلن اليوم نتائج مسابقة الأعمال المتميزة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 04:00 ص
منتدى الإعلام بجامعة القاهرة يعلن اليوم نتائج مسابقة الأعمال المتميزة جامعة القاهرة
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم منتدي الإعلام والتنمية المستدامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة اليوم ندوة واحتفالية حول مبادرات شبابية إعلامية لمشروعات التنمية المستدامة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة والدكتورة هويدا مصطفي عميدة الكلية ورئيس المنتدي.
 
ويشارك في الندوة محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ ورئيس تحرير جريدة الوطن وعماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ ورئيس تحربر جريدة الشروق وأكرم القصاص رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، ومحمد حبيب رئيس تحرير الحياة اليوم، والدكتورة ولاء جاد الكريم، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، والدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة.
 
وكان المنتدي قد أعلن في مايو الماضي عن مسابقة بين الإعلاميين وطلاب الإعلام لأفضل الأعمال الصحفية والإعلامية التي تناولت قضايا وموضوعات التنمية المستدامة.
 
والأعمال الفائزة تقدم بها كل من، أحمد جمال الدين وأشرف أمين من موقع اليوم السابع، موضوعات استقصائية عن الاستثمار العقاري وأحمد عبد الحفيظ من موقع مبتدا عن تطوير العشوائيات وهند بداري من موقع أخبار مصر الإلكتروني بقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام عن أول مدرسة للتنمية المستدامة إلي جانب مشروع تخرج لطلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية إعلام القاهرة عبارة عن برنامج إذاعي بعنوان ماعت يناقش التنمية المستدامة.
 
ويقدم مجموعتان من الطلاب مشروعين لحملات إعلامية مقترحة حول مبادرة حياة كريمة ومشروع الدلتا الجديدة، ويقوم الفائزون بجوائز المسابقة بعرض أعمالهم التي شاركوا بها في أول مسابقة للأعمال المتميزة في مجال التنمية المستدامة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة