مانشيني يكشف خطة فوز إيطاليا على أيرلندا الشمالية في المواجهة الحاسمة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:07 م
مانشيني يكشف خطة فوز إيطاليا على أيرلندا الشمالية في المواجهة الحاسمة مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، إلى أن الآزوري سيلعب بخطة المهاجم الوهمي ضد أيرلندا الشمالية، لفتح دفاعها عن طريق تحريك الكرة بسرعة، وعلق قائلا: "يجب ألا ينسى الفتيان كل ما حققوه خلال السنوات الثلاث الماضية".

ويحل المنتخب الايطالي ضيفا على نظيره أيرلندا الشمالية غدا الاثنين، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قال مانشيني في مؤتمره الصحفي للمباراة: "يجب ألا نفكر في الأفكار السلبية، نحن نعلم أنها مباراة مهمة، سنذهب إلى هناك بهدف الفوز ونعلم أنه من الصعب الفوز على أيرلندا الشمالية هنا".

وأضاف: "إذا فاتنا ذلك، فعندئذٍ سنحظى بفرصة إجراء اختبار تعويضي في مارس، لكننا نريد أن نكمل غدًا وهذا ما يجب أن نركز عليه".

وتابع: "لم يصدقنا أحد عندما بدأنا هذه الرحلة قبل ثلاث سنوات، ونعلم أنه كانت هناك لحظات صعبة على طول الطريق، إنها مباراة حساسة غدًا، لكن يجب ألا ينسى اللاعبون كل ما حققوه بالفعل، يجب ألا يشعروا بالكثير من القلق، عليهم اللعب بحرية والتركيز على ما يجب القيام به".

وعن الخطة قال: "نحن بالتأكيد لن نذهب للكرات العالية في الصندوق، لأن أيرلندا الشمالية طويلة نوعا ما وهذا هو الخبز والزبدة، يجب أن نحاول لعب الكرة بسرعة إلى القدمين، وهو ما كنا نفعله خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأتم تصريحاته: "جميع الفرق تعاني من إصابات في الوقت الحالي، لكننا لا نزال فريقًا قويًا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

وباتت مواجهة أيرلندا فرصة منتخب ايطاليا السانحة للتأهل إلى مونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

تتأهل إيطاليا إذا فازت بالمباراة الأخيرة ضد أيرلندا الشمالية وسويسرا خسرت أو تعادلت، وفى حال فوز سويسرا فى نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة