أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء: مستوى الخدمة المقدمة للمواطن معيار تقييم رؤساء شركات التوزيع

الأحد، 14 نوفمبر 2021 08:00 ص
الكهرباء: مستوى الخدمة المقدمة للمواطن معيار تقييم رؤساء شركات التوزيع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت ــ رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن من أهم معايير تقييم رؤساء شركات توزيع الكهرباء ال9 على مستوى الجمهورية لدى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء هو مدى نجاح رئيس الشركة فى تقديم خدمة جيدة للمواطن، كاشفا أن المواطن أصبح يهتم بمستوى الخدمات التى يحصل عليها وهو المعيار الذى يتم الاعتماد عليه فى اختيار رؤساء الشركات فى حركة التغيرات المرتقبة خلال الشهر المقبل.

وتابع المصدر لـ"اليوم السابع"، أن تقديم خدمة مميزة للمواطن هو الهدف الاول لوزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة ، لافتا إلى أن الحفاظ على حق المواطن و الدولة ايضا يعتبر من أولويات الوزارة و شركاتها خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، إن الدكتور محمد شاكر حريص على متابعة جميع شكاوى المواطنين التى يتم استقبالها من المنافذ المختلفة التى يتم استقبال الشكاوى من خلالها بنفسه بشكل دورى، مؤكدا أن مكتب خدمة المواطنين يعمل على مدار الساعة لحل لاستقبال وحل شكاوى المواطنين.

وأشار المصدر، إلى أن الوزير يتابع معدلات شكاوى المواطنين بشكل يومى ومدى سرعة الاستجابة و حل المشكلة، لافتا إلى أن جميع العاملين على علم بمدى الأهمية التى يوليها القطاع لخدمة المواطن والاستجابة السريعة لشكوى المستهلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة