السبب الحقيقي وراء رفض زيدان خلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:05 م
السبب الحقيقي وراء رفض زيدان خلافة سولشاير في مانشستر يونايتد زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أسباب رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تولي مسئولية مانشستر يونايتد خلال الوقت الحالي، أو تولي وظيفة أخرى مع نادٍ آخر بشكل عام، وذلك منذ رحيله عن تدريب فريق ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن زيدان يفضل الانضمام إلى نادٍ في الصيف حيث يمكنه الحصول على موسم تمهيدي لإعداد فريقه للموسم الجديد.

أشارت الصحيفة إلى أن زيدان في حالة قدومه إلى مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، فقد يكون سيناريو مختلفًا تمامًا، ويمكن أن يفكر زيدان أيضًا في تولي وظيفة المدير الفني لمنتخب فرنسا إذا أصبحت متاحة بعد كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن التقارير الإنجليزية في الفترة الأخيرة، رجحت ان يبقى مدرب مانشستر يونايتد الحالي أولي جونار سولشاير حتى نهاية الموسم.

وارتبط اسم زيدان بتدريب مانشستر يونايتد، خاصة في ضوء تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضا المدافع الفرنسي رافائيل فاران اللذين عملا معه من قبل في ريال مدريد.

ويواجه سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات كبيرة في الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق، وخسارة 6 من آخر 12 مباراة خاضها في كل المسابقات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق 9 نقاط عن تشيلسي المتصدر و5 نقاط عن ليفربول الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة