الزمالك يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين عقب فترة التوقف

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:28 م
الزمالك يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين عقب فترة التوقف فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادي الزمالك لتوفير جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي، وذلك خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب عودة اللاعبين من المشاركة مع المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة الجابون بعد غد ضمن مباريات الجولة الاخيرة لتصفيات كأس العالم 2022.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك توفير مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي، في ظل عدم سداد اي نسبة من مستحقات الموسم الحالي للاعبين، وتم فقط صرف مكافات الفوز في بعض المباريات عن الموسم الماضي، ومباراتي دوري ابطال افريقيا امام توسكر الكيني في دور الـ 32 للبطولة.

من ناحية اخرى يستغل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، المباراة الودية التى سيخوضهًا غدًا الاثنين أمام فريق مستبقل وطن أحد فرق دورى الدرجة الثالثة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تجهيز البدلاء قبل عودة استئناف مسابقة الدورى.

ويسعى كارتيرون لاستغلال ودية مستقبل وطن لمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى، وذلك من أجل تجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لديهم قبل انتهاء فترة التوقف وعودة استئناف مسابقة الدورى.

وحرص المدير الفنى على رصد جميع الأخطاء التى وقع فيها فريقه خلال مواجهة الأهلى بمباراة قمة وجمع المدرب الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة، سواء من فقدان التركيز أو عدم القدرة على السيطرة على مجريات المباراة بعد استقبال الهدف الأول من الأهلى، وذلك من أجل العمل على معالجة كافة تلك الأخطاء فى فترة التوقف الحالية.

ويواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة