أول صورة من فيلم الممثلة العالمية ليندسى لوهان قبل طرحه فى ديسمبر المقبل

الأحد، 14 نوفمبر 2021 04:30 م
أول صورة من فيلم الممثلة العالمية ليندسى لوهان قبل طرحه فى ديسمبر المقبل ليندسى لوهان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة Netflix عن أول صورة من فيلمها الجديد الذى ستقوم ببطولته الممثلة العالمية ليندسى لوهان، وذلك دون الكشف عن اسم الفيلم الجديد الذى سيطرح فى خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وتلعب لوهان دور البطولة في الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو الماضى، الفيلم الجديد يعد عودة لوهان إلى الساحة الفنية من جديد بعد الابتعاد فترة عن الأضواء.

في الفيلم تلعب لوهان دور وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثًا، والتي تعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث تزلج وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، وابنته في الأيام التي سبقت عيد الميلاد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، يشارك كل من جورج يونج وجاك واجنر وأوليفيا بيريز في فريق تمثيل الفيلم الجديد.

انتقلت لوهان إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة  وعاشت في كل من أوروبا ودبي، وعملت بشكل متقطع خلال تلك الفترة، واخرها كان مشاركتها في برنامج الموسيقى The Masked Singer في 2019.

كما طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة مختلفة من الأفلام التي قام بـ إخراجها مخرج مسلسل Squid Games، هوانج دوندج هيوك، في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل منذ طرحه على منصة البث.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، أعلنت نيتفليكس، أنه قبل طرح مسلسل Squid Game، عمل المخرج هوانج دوندج هيوك على إخراج مجموعة متميزة من الأفلام التي تستحق المشاهدة، خاصة بعد النجاح الذى حققه العمل.

ولذلك قررت الشبكة طرح ثلاثة أفلام عالمية من إخراج هوانج دوندج هيوك، وهم فيلم Silence الذى طرح عام 2011، ودار حول مدرس مهتم بالكشف عن العديد من أعضاء هيئة التدريس الذين يسيئون معاملة الطلاب في مدرسة للصم.

ثانى فيلم هو  Miss Granny الذى طرح في 2014، ويركز على أرملة مسنة تتجول في استوديو للتصوير، وتبرز جمالها على أنها في العشرين من عمرها.

وثالث فيلم هو The Fortress الذى طرح في 2017، ويدور في القرن السابع عشر، حيث يحتفظ الملك إنجو وخدمه بأرضهم في نامهانسانسونج، وهي قلعة جبلية تاريخية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة