ميسي يبدأ الاستعداد مع منتخب الأرجنتين لكلاسيكو البرازيل.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:32 م
ميسي يبدأ الاستعداد مع منتخب الأرجنتين لكلاسيكو البرازيل.. صور ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، فى تدريبات منتخب بلاده التي أقيمت اليوم، الثلاثاء، استعدادا للمواجهة النارية التي يخوضها أمام البرازيل فجر الأربعاء المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وكان النجم ليونيل ميسي شارك بديلا فى مباراة أوروجواى، بداية من الدقيقة 76، عندما دخل بدلا من جيوفانى لوسيلسو لاعب وسط توتنهام الإنجليزي.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على مضيفه الأوروجوايانى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من اليوم السبت، على ملعب "كامبيون ديل سيجلو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وعزز منتخب الأرجنتين مركزه الثانى فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 28 نقطة، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة والذى تأهل رسميا لنهائيات كأس العالم، بينما توقف رصيد أوورجواى عند 16 نقطة فى المركز السادس. 

من جانبه، اعترف المدرب ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين بعد فوزه على أوروجواى بنتيجة 1 / 0، بأنه كان يخطط لمشاركة ليونيل ميسى استعدادا لمباراة البرازيل، حيث لعب المهاجم الباريسى آخر 15 دقيقة من المباراة.

وقال سكالونى فى تصريحات للصحفيين، "قررنا أنه لا ينبغى أن يلعب منذ البداية لأنه كان يخرج من فترة عدم نشاط وأن المباراة ستكون على هذا النحو".

وفسر سبب إشراكه فى الدقائق الأخيرة قائلا، "للدخول فى الإيقاع والتفكير فى المباراة ضد البرازيل كان من المتوقع أن يلعب قائد المنتخب فى الشوط الثانى للوصول إلى الإيقاع والتفكير فى المباراة ضد البرازيل الثلاثاء المقبل فى سان خوان بالأرجنتين، وهى مباراة ستقام بعد شهرين من أحداث مباراة الذهاب فى ساو باولو، حيث اضطر المنتخبان إلى مغادرة الملعب فى حالة ارتباك بعد بضع دقائق فقط من اللعب".

FEFiedOXoA8pU3U
 
FEFeRMaWUAAhRRA
 
FEFeRiwWUAAXWYp
 
FEFeR4AXsAEqv6z
 
FEFeSSaXEAQ-T0u









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة