موسيماني يحدد موعد مران الأهلي الأحد استعدادا للمقاولون العرب

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:36 م
موسيماني يحدد موعد مران الأهلي الأحد استعدادا للمقاولون العرب موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مواصلة الفريق الأحمر تدريباته الجماعية في العاشرة صباح غد الأحد، ضمن استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويواصل الأهلي استعداداته القوية لمباراة المقاولون العرب من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها في الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك في الجولات الثلاث الماضية.

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزا عرضا على منية سمنود 7/1  في المباراة الودية التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، باستاد التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري.

سجل أهداف الأهلي كريم فؤاد وأحمد عبد القادر وحسام حسن "هدفين" وطاهر محمد طاهر وكهربا وحسين الشحات.

وخاض الأهلي ودية منية سمنود بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول تماماً وسجل أربعة أهداف وأهدر فرصا أخرى للتسجيل، وشهد هذا الشوط إصابة عمار حمدي لاعب الأهلي، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 39 للإصابة بعد صدامه مع أحد لاعبي منية سمنود.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي السيطرة على مجريات اللقاء وإن كان بمستوى أقل، وسجل حسام حسن هدفاً سادساً للأحمر مطلع الشوط الثاني، وأضاف حسين الشحات الهدف السابع فى الدقيقة 86.

ويغيب عن الأهلى الفترة الحالية  12 لاعباً هم: محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة