مدير المدرسة مات فى طابور الصباح.. تفاصيل واقعة وفاةشهيد العلم بالعاشر.. لايف

السبت، 13 نوفمبر 2021 02:51 م
مدير المدرسة مات فى طابور الصباح.. تفاصيل واقعة وفاةشهيد العلم بالعاشر.. لايف طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا من أمام مدرسة السلام الابتدائية رقم 2 بمنطقة الكيرهاوس في مدينة العاشر من رمضان ، بعنوان مدير المدرسة مات فى طابور الصباح.. تفاصيل واقعة الوفاة وحزن العاشر من رمضان على شهيد العلم .

كانت سيطرت حالة من الحزن والآلم علي المنطقة من طلاب وأهالي والمعلمين ، بعد خبر وفاة الفقيد، الذي كان يمتع بينهم بروح المحبة والاخلاص للعمل  و الود والاحترام .

أكد معلمين أن المدير أفني عمره داخل المدرسة ، فتعرض لكسر قدمه أثناء الإستعداد لحفل الإستقبال للعام الدراسي ، ولم يطلب أجازة ، وظل في عمله ، حتي توفي بالجبس الطبي  والذي تم إزالته عن قدمه أثناء الغسل . 

وقال خالد عبدالفتاح العزايزي نقيب معلمين العاشر من رمضان ، لـ"اليوم السابع"، إن زميلهم مدحت محمد ، فور دخوله المدرسة قبل السابعة و نصف اثناء الإستعدادات ليوم الدراسي وطابور الصباح ، شعر بالألم شديدة ووخزة في القلب ، فهرع الزملاء المعلمين إليهم بالمكتب وتبين وفاته بأزمة قلبية مفاجأة .

وأضاف أنه علي الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات الازمة لإنهاء تصاريح الدفن ، وأقيم عزاء أمام المدرسة بحب الكيرهاوس بناء علي رغبة نجلة والطلاب و معلمين المدرسة من زملاءه .

طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية  (1)
 

 

طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية  (2)
 

 

طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية  (3)
 

 

طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية  (4)
 

 

طلاب ومعلمى مدرسة السلام الابتدائية
 

 

مدير المدرسة
مدير المدرسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة