أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أنجولا: واجهت أفضل فريق فى أفريقيا.. ولدى مشروع مع المنتخب

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:35 ص
مدرب أنجولا: واجهت أفضل فريق فى أفريقيا.. ولدى مشروع مع المنتخب منتخب أنجولا
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيدرو جونسالفيس، مدرب منتخب أنجولا، أن فريقه قدم مباراة طيبة أمام مصر مساء الجمعة في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، قائلا: "كانت مباراة مهمة جدا لنا، على اللاعبين أن يؤمنوا بقدراتهم، أدوا بشكل طيب. لدي مشروع مع أنجولا لكني أريد موارد وظروفا جيدة. لعبنا ربما ضد أفضل فريق في أفريقيا".

وأضاف جونسالفيس في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: "أهنئ مصر على التأهل، تستحق ذلك، الفريق الأفضل في المجموعة والمرشح الأبرز. أداؤنا كان جيدا، كان علينا اللعب بهذا الشكل ليؤمن الناس بنا. لو قلت لك ما حدث قبل المباراة لن تصدقني".

وواصل مدرب المنتخب الأنجولى: "اليوم وجدتم جيلا جديدا من منتخب أنجولا. تأهل 5 فرق إفريقية فقط للمونديال أمر غير عادل، فهذه القارة مليئة بالمنتخبات القوية والجيدة، تستطيع تحقيق الكثير في المونديال".

واختتم جونزالفيس: "فرضنا أسلوبنا منذ بداية المباراة لكن بعد الهدف الثاني توقعنا ردة فعل من مصر التي ضغطت بقوة وقلصت الفارق في الشوط الأول وهذا أزاد الحافز لدى لاعبيها. المباراة كانت متكافئة حتى نهايتها".

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

سجل هدفى منتخب أنجولا هيدلدر كوستا ومبالا نزولا فى الدقيقتين 26 و36 وقلص محمد الننى النتيجة فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول، وتمكن أكرم توفيق من إحراز الهدف الثانى للفراعنة فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة