محضر إثبات حالة من مستبعدي اتحاد المصارعة

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:31 م
محضر إثبات حالة من مستبعدي اتحاد المصارعة المصارعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت انتخابات اتحاد المصارعة استدعاء النجدة من جانب نرمين رفيق لإثبات حالة، حيث حضرت قوة من الشرطة لإثبات محضر إداري لإدراج اسمها فى الانتخابات.
 
وكانت قوة الشرطة قد حضرت لإثبات حالة؛ لعدم تنفيذ حكم قضائي الثنائي نيرمين رفيق واللواء وجيه بكير، بعد صدور قرار من اللجنة الأولمبية باستبعادهم.
 
وكانت الجمعية العمومية لاتحاد المصارعة قد اكتملت بحضور 23 هيئة، والتي تقام فى القاعة الأولمبية بمبنى الاتحادات باستاد القاهرة والتى انطلقت في تمام الرابعة من، وناقشت الجمعية العمومية بند الانتخابات والميزانية والحساب الختامى للاتحاد ومكافأة المدير المالى والتنفيذى بالاتحاد. 
 
ويتنافس فى الانتخابات كل من: هانى علام وعصام نوار على مقعد الرئاسة، ومحمد محمود وعلاء الدين فتحى على مقعد نائب الرئيس، ومحمود السيد ومحمود عكاشة بمنصب السكرتير، وفى أمانة الصندوق نبيل حسنى الشوربجى وهشام عبد القادر.
 
وفى مقاعد العضوية جاءت قائمة المنطبق عليهم الشروط كما يلي: جمال عبد العظيم، السيد جمعة، محمد صلاح عبد العزيز، محمد عادل عبد السلام، إبراهيم عادل مصطفى، نادية عنتر، أشرف حافظ، محمد السبع، أحمد عمارة، محمد محمود عبد العزيز، وعبير عبد الوهاب. 
 
يذكر أن اللجنة الأولمبية كانت قد استبعدت الثنائي نرمين رفيق ووجيه بكير المرشحين على منصب أمين الصندوق، قبل ساعات من الانتخابات، بعد أن كانت اللجنة التنسيقية قد أعلنت عودة الثنائي للسباق الانتخابى. 
  
وكان الاتحاد قد قدم طعنا على ترشح الثنائى، إلا أن التنسيقية أقرت بعودتهما، لكن تم تقديم استشكال على عودتهما، وتم قبوله، قبل أن تنهي اللجنة الأولمبية  الجدال باستبعاد الثنائي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة