للقضاء على الأسواق العشوائية.. إزالة التعديات بسوق ستوتة في حي العرب ببورسعيد

السبت، 13 نوفمبر 2021 11:15 ص
للقضاء على الأسواق العشوائية.. إزالة التعديات بسوق ستوتة في حي العرب ببورسعيد جانب من إزالة التعديات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت الأجهزة التنفيذية بنطاق حي العرب في محافظة بورسعيد، من جهودها للقضاء على أحد الأسواق العشوائية "سوق ستوتة"، وتسكين المستحقين من البائعين في هذا السوق بأسواق العصر "1،2"، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية.
 

قاد اللواء محمد يسري، رئيس حى العرب، حملة مكبرة، صباح اليوم السبت، لليوم الرابع على التوالى لإزالة كل الفروشات العشوائية خارج سوق العصر وإزالة التعديات على الطريق العام.

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن بدء تسكين المحلات داخل سوق العصر 1، 2 حيث يتم توزيع المحلات على البائعين المستحقيين.

وأوضح "الغضبان"، أن ذلك يأتى فى إطار خطة محافظة بورسعيد للقضاء على الأسواق العشوائية و إقامة مجمعات تنموية خدمية متكاملة للمواطنين، تتماشى مع التنمية ببورسعيد، وتتكامل مع الأسواق الحضارية الجديدة كالأسماك و بازار بورسعيد .

وأشار المحافظ إلى أنه يجرى حاليا إزالة كافة التعديات المحيطة بسوق العصر 1، 2، لمنع التعدى على حرم الطريق وازالة العشوائيات التى تشوه المظهر الحضارى، لافتا لأهمية دعم جهود الدولة فى تحقيق التطور الذى يحقق مستوى أفضل للمواطن.

وفى نفس السياق، وجه اللواء عادل الغضبان، الشكر للواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، وذلك لجهود الأجهزة الأمنية ببورسعيد خلال حملات إزالة التعديات، ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ قرارات الإزالة وتسكين سوق العصر 1و2.

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية دور رجال الأمن فى حماية المواطنين و ممتلكات الدولة، وفرض الأمن والنظام داخل البلاد، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ببورسعيد بقيادة اللواء حسنى عبد العزيز مدير الأمن دائمة التعاون مع التنفيذيين فى تنفيذ كبرى المشروعات التنموية والخدمية وتحقيق أوجه التنمية المختلفة ببورسعيد.

 

ازالة احد التعديات بالعرب
 إزالة أحد التعديات بالعرب

 

ازالة أكوام القمامه بالسوق العشوائي
 إزالة أكوام القمامة بالسوق العشوائي

 

 

ازالة التعديات في العرب
ازالة التعديات في العرب

 

 

ازالة العشوائيات بالعرب
ازالة العشوائيات بالعرب

 

 

اكوام المخلفات في سوق ستوته ببورسعيد
اكوام المخلفات في سوق ستوته ببورسعيد

 

 

جانب من إزالة السوق العشوائي
جانب من إزالة السوق العشوائي

 

 

جانب من تنظيف الشارع
جانب من تنظيف الشارع

 

 

رئيس حي العرب خلال قياداته للحمله
رئيس حي العرب خلال قياداته للحمله

 


 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة