كافو: دانى ألفيس أفضل منى.. ومنتخب البرازيل ينافس على كل الألقاب

السبت، 13 نوفمبر 2021 05:46 م
كافو: دانى ألفيس أفضل منى.. ومنتخب البرازيل ينافس على كل الألقاب كافو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب البرازيلي السابق كافو، المتوج بلقب المونديال مرتين واللاعب الأكثر ارتداءً لقميص "السيليساو" فى 142 مناسبة، أن مواطنه داني ألفيس "أفضل" منه، وأنه "سيعطي الكثير لبرشلونة بالخبرات التى يمتلكها".

وسينضم ألفيس (34 عاما) إلى برشلونة رسميا فى يناير المقبل فى حقبة ثانية له مع الفريق الكتالوني، بعد أولى امتدت لثمانية مواسم بين 2008 و2016، بعد انتهاء عقده مع ساو باولو.

وقال كافو حول انضمام الظهير الأيمن للبرسا، "رغم عمره فإنه يحافظ على مستواه البدني على أعلى مستوى ويحظى بفرص للعب في مونديال قطر، وسيكون صفقة عظيمة لبرشلونة".

وفى مقابلة مع (إفي) اعتبر كافو حجز البرازيل مقعدا في مونديال قطر قبل عدة جولات من ختام تصفيات أمريكا الجنوبية، باعتبارها منفرد بالمركز الأول وذلك بعد فوزها على كولومبيا بهدف نظيف، بأنه "نبأ جيد"، مشيرا إلى أن "السيليساو" يفوز بالمباريات "مع تقديمه كرة قدم جيدة، هو منتخب تنافسي للغاية، مثلما اعتدنا عليه، سينافس على كل الالقاب".

وستكمل البرازيل، المتوجة خمس مرات بالمونديال، في قطر 20 عاما دون أن تفوز باللقب العالمي، وتحديدا منذ رفع كافو الكأس الغالية في كوريا واليابان، في آخر نسخة تحتضنها آسيا.

وحذر كافو من أن الأجواء فى قطر "ستكون مختلفة لأن مباريات كأس العالم لم تقم من قبل في هذا التوقيت من العام (نوفمبر-ديسمبر)، لكن بالتأكيد سيتأقلم اللاعبون على تلك الأوضاع".

وامتدح اللاعب السابق لميلان الإيطالي نجما المنتخب، نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان قائلا "إنه لاعب شاب ولديه كل الامكانيات ليصبح الأفضل في العالم" وكذلك فينيسوس جونيور مهاجم ريال مدريد "لاعب يمتلك قوة كبيرة ولم يعد فتى واعدا بل نجما حقيقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة