ترتيب هدافى منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم.. إنفوجراف

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:07 م
ترتيب هدافى منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم.. إنفوجراف محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب الوطنى تأهله للمرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، عقب تعادله مع أنجولا، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، ليصبح المنتخب الوطنى الرابع في قائمة المنتخبات التي تأهلت للمرة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث سبق الفراعنة منتخبات "المغرب، السنغال، ومالى".

وحسم منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط مع تبقى جولة وحيدة على الختام.

وعلى الرغم من عدم تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني في النسخة الجارية من التصفيات، إلا أن الفرعون يقترب من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم عمرو زكي مهاجم الفراعنة السابق، والذي يتصدر ترتيب هدافي المنتخب في تصفيات كأس العالم برصيد 12 هدف، ويليه صلاح برصيد 11 هدف، ثم حسام حسن الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر أن المرحلة النهائية ستضم أوائل المجموعات العشرة، قبل أن يتم إجراء قرعة لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2022، من خلال خوض مواجهات مباشرة بين المنتخبات العشرة.

ترتيب هدافي منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
ترتيب هدافي منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة