أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يناقش مع إيهاب جلال ملف تدعيمات الفريق فى انتقالات يناير

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:31 م
بيراميدز يناقش مع إيهاب جلال ملف تدعيمات الفريق فى انتقالات يناير إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد إدارة نادى بيراميدز جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، لمناقشة ملف تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل رغبة الإدارة فى توفير كافة متطلبات الجهاز الفنى من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق.

وترغب إدارة بيراميدز فى الوقوف على كافة طلبات إيهاب جلال، من حيث اللاعبين والمراكز التى يحتاج تدعيمها فى انتقالات يناير، حتى يتم التفاوض معهم ومع أنديتهم لحسم تلك الصفقات مبكرًا.

وتواصل مسئولو بيراميدز مع نظرائهم فى البنك البنك الأهلى من أجل استطلاع رأيهم فى إبرام صفقة ضم أحمد ياسين مدافع الفريق، والذى انضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطنى تحت قيادة كارلوس كيروش استعدادًا لمواجهتى أنجولا والجابون المقرر لهما يومي 12 و16 نوفمبر من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم 2022. 

وأجرى عمرو بسيونى مدير تعاقدات نادى بيراميدز مكالمة هاتفية بنظيره حمادة هاشم مدير التعاقدات بنادى البنك الأهلى للاستفسار عن مدة تعاقد اللاعب وإمكانية الدخول فى مفاوضات من أجل الحصول على خدماته فى انتقالات يناير المقبل.

وينتظر مسئولو بيراميدز الحصول على رد من إدارة البنك الأهلى، حيث سيتم تقديم عرض رسمى فى حالة إبداء الموافقة على فتح باب المفاوضات، لاسيما وإن اللاعب يقدم مستوى مميز مع فريقه الأمر الذى أدى لضمه لصفوف منتخب مصر.

ويدرس مسئولو البنك الأهلى تعديل عقد المدافع أحمد ياسين عقب الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، والظهور بشكل جيد في مباريات الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، منعا من إغراءات وكلاء اللاعبين للرحيل عن الفريق المرحلة المقبلة.

ويعد أحمد ياسين من أبرز المواهب الصاعدة في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن من لفت نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى والمحللين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة