بلجيكا تقترب من التأهل لكأس العالم بالتقدم على إستونيا 1-0 في الشوط الأول

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:42 م
بلجيكا تقترب من التأهل لكأس العالم بالتقدم على إستونيا 1-0 في الشوط الأول احتفال منتخب بلجيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب منتخب بلجيكا من التأهل إلى كأس العالم 2022، بعد أن انهى الشوط الأول من مباراته ضد نظيره منتخب إستونيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الملك بودوان"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاء الهدف الوحيد عبر مهاجم بلجيكا ونادي كريستال بالاس كريستيان بينتيكي في الدقيقة 11، من متابعة جيدة أمام المرمى بعد تسديدة من كاراسكو.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: كاستن، ديناير، فيرتونخين، مونييه/ الوسط: فيستل، فاناكين، دي بروين/ الهجوم: كاراسكو، إدين هازارد، بينتيكي.

ودخل منتخب بلجيكا مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، بفارق 5 نقاط عن منتخبي التشيك وويلز، فيما يأتي منتخب إستونيا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وسيتأهل منتخب بلجيكا رسميا إلى كأس العالم المقبلة، حال الفوز على منتخب إستونيا الليلة، قبل مباراته الأخيرة في التصفيات أمام ويلز يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب عن منتخب بلجيكا في مباراة إستونيا اليوم، النجم روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى توبي ألدرفيريلد مدافع الدحيل القطري لعدم الجاهزية.

ويلتقي في نفس المجموعة اليوم منتخبا ويلز وضيفه روسيا البيضاء في نفس التوقيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة