السيطرة على حريق شقة فى شبرا الخيمة بسبب اشتعال أقمشة بالمطبخ

السبت، 13 نوفمبر 2021 09:25 م
السيطرة على حريق شقة فى شبرا الخيمة بسبب اشتعال أقمشة بالمطبخ سيارات إطفاء - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بقيادة العميد هيثم مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية في عقار بمنطقة عزبة الجبلاوى دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، دون خسائر بشرية أو ثمة إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات فى منطقة عزبة الجبلاوى دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور، جرى الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين أن العقار مكون من 3 طوابق، وأن الشقة بالطابق الأرضى، مكونة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، مستأجرة لـ "ز ف ن"، 46 سنة، ربة منزل.

وبالمعاينة والفحص وسؤال مستأجرة الشقة عللت نشوب الحريق بأنها حال قيامها بالطهى بالمطبخ اشتعلت النيران بقطعة قماش، وأثناء قيامها بإلقائها بعيدا عنها سقطت بغرفة النوم ما أدى إلى نشوب الحريق، وجرى التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة