بحضور إلهام شاهين وهانى سلامة..

الجامعة البريطانية تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من كلية الإعلام

السبت، 13 نوفمبر 2021 10:56 م
الجامعة البريطانية تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة من كلية الإعلام الهام شاهين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الجامعة البريطانية مساء اليوم السبت بتخريج الدفعة الرابعة من خريجى كلية الإعلام باقسامها الصحافة الإلكترونية والسينما والإذاعة والتليفزيون والاتصالات التسويقية المتكاملة.

 ويحضر الحفل الفنانة القديرة إلهام شاهين والفنان هانى سلامة والفنانة منال سلامة، والفنان أحمد سلامة، كما يشارك فى حفل تخرج الطلبة نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة، والدكتور طارق ابو سعدة نقيب الإعلاميين، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

يحضر الحفل أساتذة الكلية وأولياء الأمور وعدد من الصحفيين والإعلاميين، كما يلقى د.محمد شومان عميد الكلية كلمة للترحيب بالضيوف والاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الذين حصلوا على شهادة البكالوريوس فى الاعلام من المجلس الاعلى للجامعات فى مصر ومن جامعة London South Bank البريطانية.

ويحق للطلبة الخريجين استكمال دراستهم للماجستير من الجامعتين من خلال منح دراسية. وتلقى كلمة الطلبة الخريجين الطالبة Rega Anwar من باكستان، وحصلت على تقدير امتياز وكانت من بين العشرة الاوائل على الكلية. جدير بالذكر أن الكلية يدرس بها عدد من الطلبة العرب والاجانب، كما يشارك فى التدريس عدد من الاساتذة والخبراء البريطانيين، وتسمح الكلية لمن يرغب فى قضاء فصل دراسى او اكثر فى جامعة London South Bank البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة