الإسماعيلى يتفق مع الكهرباء على جدولة المديونيات

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:31 م
الإسماعيلى يتفق مع الكهرباء على جدولة المديونيات شعار الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، اجتماعا مع المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء. وقال المهندس خالد زين عقب الجلسة فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، إنه تم الاتفاق على سداد المديونيات المتأخرة على النادى الإسماعيلى لدى شركة الكهرباء بالشكل المناسب الذى يخدم النادى ولا يرهق خزينته، مشيرا إلى أن المهندس محمد السيد أبدى ترحبيه الكبير بتلك الزيارة ورغبته الكاملة فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للنادى باعتباره احد اكبر وأهم القلاع الرياضية فى مصر.

وأضاف أن المهندس محمد السيد ليس لديه مانع على جدولة المديونيات، إيمانا وتقديرا منه لقيمة النادى وسعيا تخفيف الاعباء المالية عن كاهله فى ظل محدودية موارده المالية.

وشدد زين على أن الإنذار الذى تلقاه النادى من شركة الكهرباء ماهو إلا اجراء روتينى متبع من كافة الجهات الحكومية لاخطارهم بسداد المديونيات خاصة أن النادى لم يقم بتسديد تلك المستحقات منذ سنوات.

وأكمل نائب الإسماعيلى حديثه بأنه لمس خلال الجلسة مدى حب وعشق المهندس محمد السيد للنادى الإسماعيلى نظرا لطريقة لعبه وحجم الجماهيرية التى يتمتع بها ولا تقتصر فقط على من يتواجدوا بالإسماعيلية بل تشمل باقى محافظات الجمهورية وخارج مصر أيضا ، مشددا على رفضه التام لما تردد فى بعض وسائل الاعلام حول فصل وقطع التيار الكهربى عن النادى مهما بلغت حجم مديونيات النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة