إسبانيا ضد السويد.. إنريكي: سنلعب للفوز ومستقبلى مرتبط بالنتائج

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:11 م
إسبانيا ضد السويد.. إنريكي: سنلعب للفوز ومستقبلى مرتبط بالنتائج لويس إنريكي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفنى لـ منتخب إسبانيا، أنه سيدخل مواجهة نظيره السويدى بهدف الفوز، فى المباراة التى تقام على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة الثانية فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب الماتادور مواجهة الغد محتلاً صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب السويدى صاحب المركز الثاني.

ويكفى منتخب إسبانيا تحقيق نتيجة التعادل من أجل التأهل رسميا لكأس العالم، فيما لا بديل أمام منتخب السويد سوى تحقيق الانتصار للتأهل للمونديال.

وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "لقد استعرضت المباراتين الأخيرتين ضد السويد ومباراتيهما ضد كل من اليونان وجورجيا، نحن بحاجة إلى فوز آخر للوصول إلى كأس العالم، الخطة لم تتغير سوف نلعب من أجل الفوز أمام السويد".

وعن زلاتان إبراهيموفيتش، نجم منتخب السويد، قال إنريكي، "ليس لدى حكاية مع إبراهيموفيتش، لم ألتق معه قط، إنه لاعب مثالي، لكن كرة القدم ليست ذلك الأمر فقط".

وأضاف: "لن نغير أى شيء بشأن طريقتنا المعتادة باستثناء الفروق الدقيقة التى تحدث فى كل مباراة، أعتقد أننا فى "يورو 2020" الأخير كنا متفوقين كثيرًا ولم نستحق الهزيمة هناك".

وتابع: "المستقبل غدا للمنتخب الإسبانى وهو ما يسحرنى ويحفزني، لست قلقًا بشأن التجديد، ولا أعتقد أى شخص من الاتحاد الإسبانى يريد رحيلي، لأن الكيمياء بيننا جيدة للغاية".

واستطرد: "لم أشتكِ أبدًا من طريقة لعب السويد، أتمنى أن يترجموا كلامى جيدًا، أنا مهتم بفريقى فقط، لدى احترام كبير لزملائي، أحب اللعب ضد أقوى الفرق وأفضل اللاعبين، السويد فريق جاهز للغاية وقوى للغاية".

وأردف قائلا: "لطالما شعرت بالدعم كمدرب، على الرغم من أن المدربين ليسوا أغبياء ونعلم أن مستقبلنا يعتمد على النتائج".

وواصل إنريكى حديثه عن الجماهير قائلا: "أطلب من الجماهير أنه إذا كان علينا أن نعاني، فإننا نعانى معًا".

وعن القائد سيرجيو بوسكيتس، قال إنريكي: "لا يوجد شك تجاه بوسكيتس، إنه واحد من أفضل لاعبى الوسط فى التاريخ، على الأقل بالنسبة لي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة