عودة سقوط الأمطار الغزيرة على مناطق حماطة ووادي الجمال جنوب مرسى علم.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 02:31 م
عودة سقوط الأمطار الغزيرة على مناطق حماطة ووادي الجمال جنوب مرسى علم.. صور عودة سقوط الأمطار
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مناطق حماطة ووداى الجمال، والمناطق الجنوبية بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر،  تساقط أمطار غزيرة مصاحبة لانخفاض في درجات الحرارة ورياح رعدية متوسطة .

كما تجمعت كميات كبيرة من مياه الامطار بجوار الطريق الساحلي القصير - مرسى علم، حيث احجتحزت الطريق بالكيلو 4 كميات كبيرة من المياه وكذلك منطقة الكيلو 35 بطريق القصير- مرسى علم، ومنطقة الحمروين .

وقامت مجالس المدن المختلفة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بشفط وسحب مياه الامطار من شوارع المدن المختلفة واصلاح ما تسببته المياه من جرف في الطرق وخاصة الطريق الساحلي سفاجا- مرسى علم .

من جانبها أصدرت محافظة البحر الأحمر بيانا،  حذرت فيه قائدى المركبات المسافرين على الطرق الخارجية جنوب المحافظة بتوخي الحذر أثناء القيادة اليوم السبت.
 
وأوضحت أن الطرق التي لابد من توخي الحذر فيها الطرق بين المدن المطلة على سلاسل جبال البحر الأحمر والطرق المؤدية منها الي محافظات جنوب الصعيد، كطريق القصير - مرسى علم، و طريق مرسى علم - رأس بيناس ، وطريق راس بيناس - شلاتين، وطريق شلاتين - حلايب - ورأس حدربة - وأبو رماد، وطريق القصير - الأقصر، و طريق مرسى علم - الأقصر، وطريق شلاتين - أسوان، و طريق مرسى علم-  ادفو .
 
وقامت إدارة العمليات والأزمات بالمحافظة بالمتابعة مع المحافظات المجاورة للوقوف على آخر المستجدات، لذا وجب التنبيه على المسافرين لتوخى الحذر أثناء القيادة.
 

الطرق تحجز تجمعات المياه
الطرق تحجز تجمعات المياه

 

أمطار البحر الأحمر
أمطار البحر الأحمر

 

 

مياه الامطار بطريق القصير مرسى علم
مياه الامطار بطريق القصير مرسى علم

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة