أكرم القصاص

تخليد اسم مارادونا خلال نهائيات بطولات أندية أمريكا الجنوبية

السبت، 13 نوفمبر 2021 06:24 م
تخليد اسم مارادونا خلال نهائيات بطولات أندية أمريكا الجنوبية مارادونا
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم تخليد اسم الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، الذى توفي فى 25 نوفمبر 2020، خلال الأسبوع الذى تحتضن فيه العاصمة الأوروجويانية مونتيفيديو نهائي بطولتي كوبا ليبرتادوريس وكوبا سودأمريكانا للرجال، ونهائي كوبا ليبرتادوريس للسيدات.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) فى بيان رسمي اليوم، السبت، أنه من بين الفعاليات العديدة التى ستقام فى حضور الجماهير التي ستصل لمونتيفيديو، "سيتم تخليد أحد كبار كرة القدم عبر تاريخها"، يوم الـ24 من نوفمبر الجاري، بالتزامن مع الذكرى الأولى لرحيله.

كما أشار الكونميبول إلى أن الفعاليات ستتضمن عروضا حية، ومباراة بين النجوم، وأخرى بين أساطير القارة اللاتينية، فضلا عن عرض للألعاب النارية.

يذكر أن ملعب (السينتيناريو) التاريخي سيحتضن في 20 من الشهر الجاري نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا بين أتلتيكو باراناينسي وريد بول براجانتينو البرازيليين، وبعدها بسبعة أيام سيكون مسرحا لنهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقين برازيليين أيضا وهما بالميراس وفلامنجو.

بينما سيقام نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس للسيدات بين فريقين سيتحددان لاحقا يوم 21 من الشهر الجاري على ملعب (جران باركي سنترال).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة