أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتخب يبحث عن ظهيرين وجناح بعد استبعاد لاعبى بيراميدز من كأس العرب

السبت، 13 نوفمبر 2021 04:17 م
المنتخب يبحث عن ظهيرين وجناح بعد استبعاد لاعبى بيراميدز من كأس العرب عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، عن بدائل للاعبى بيراميدز فى قائمة الفراعنة بكأس العرب بعد تأكد خروجهم بسبب تعارض موعد مباريات بيراميدز فى الكونفدرالية مع مواعيد البطولة.

وكان كيروش قد وضع أسماء عدد كبير من لاعبى بيراميدز فى القائمة المبدئية، التى تم إرسالها للاتحاد العربى لكرة القدم والفيفا فى أكتوبر الماضى، وسيتم اختيار القائمة المبدئية منها يوم 19 نوفمبر الجارى، وتأكد خروج لاعبى بيراميدز من القائمة وهم عبد الله السعيد ورمضان صبحى وأحمد فتحى ومحمد حمدى وحسين السيد وعلى جبر وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وابراهيم عادل.

ويبحث المنتخب عن لاعبين فى عدد من المراكز لتعويض غياب لاعبى بيراميدز وتحديدا فى مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر والأيمن والجناح الأيسر وصانع الألعاب.
 
وستضم قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة فى بطولة كأس العرب 23 لاعبا على أن يتم حسم القائمة النهائية يوم 19 نوفمبر الجارى، بناء على تعليمات الاتحاد العربى لكرة القدم.
 
وينتظر مسئولو منتخب مصر رد الاتحاد العربى لكرة القدم، على طلب اتحاد الكرة المصرى بتعديل القائمة الأولية التى سيتم اختيار القائمة النهائية منها، خاصة أن لاعبى بيراميدز لن يتمكنوا من المشاركة لارتباطهم بمباريات الكونفدرالية الافريقية.
 
وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم طلبا للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بإجراء تعديل على القائمة المبدئية للمنتخب الوطني في البطولة التي سيتم اختيار القائمة النهائية منها يوم 19 من الشهر الجاري.
 
جاء في طلب الاتحاد المصري أنه تفاديا لتضارب المواعيد بين البطولة والكونفدرالية الأفريقية التي يخوض خلالها ناديا بيراميدز والمصرى البورسعيدى مباراتين يوم 5 ديسمبر المقبل، ويحتاج كل منها خلالهما عددًا من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب بالبطولة التي تقام بالدوحة في الفترة من 1 ديسمبر المقبل حتى 18 منه.
 
وأعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الفراعنة المبدئية لكأس العرب، وضمت كل من ، محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي فى حراسة المرمى، والدفاع: أحمد فتوح وأيمن اشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني، ولاعبو الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي، والمهاجمون: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

ويستهل المنتخب الوطنى، الذي يقودة كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان.

وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم المنتخب، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة