إيسترن كومبانى يعلن انتهاء أزمة قيد الغانى استيفن استعدادا لفيوتشر

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:29 م
إيسترن كومبانى يعلن انتهاء أزمة قيد الغانى استيفن استعدادا لفيوتشر خالد عباس المشرف على الكرة بنادى إيسترن كومبانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس خالد عباس، عضو مجلس إدارة إيسترن كومبانى والمشرف على الكرة، انتهاء أزمة قيد المهاجم الغانى استيفن وسيتم قيده فى الفريق غدا الأحد.

ويعد الغانى ستيفن سي ثانى اللاعبين الأجانب الذين نجحت إدارة إيسترن كومبانى في قيده في القائمة بعد مشاركة مواطنه بنجامين اوفوتو مع الفريق أمام سموحة بعد وصول البطاقة الدولية وقيده مع الفريق.

وأكد المهندس خالد عباس، أنه ينتظر استخراج الكارنيه الخاص باللاعب الغانى، استعدادا لدخوله قائمة الفريق أمام فريق فيوتشر في الجولة الرابعة فى الدورى.

ويلتقى فريق إيسترن كومبانى مع حرس الحدود في مباراة ودية، استعدادا لمواجهة فيوتشر الخميس المقبل في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وكان الفريق دخل معسكرا مغلقا اليوم، السبت، فى أحد فنادق القاهرة، بناءً على طلب علاء عبد العال لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب والوقوف على مستواهم قبل انتقالات يناير لتدعيم الفريق بعناصر تستطيع مساعدة الفريق لتحقيق هدف البقاء في أول عام في الدورى.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة فى اللقاء الأول أمام المقاولون العرب، بينما خسر فى اللقاء الثانى أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى اللقاء الثالث خسر بثلاثية أمام سموحه بالإسكندرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة