مجموعة مصر.. الجابون تتقدم على ليبيا بهدف أوباميانج فى الدقيقة 54 "فيديو"

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 07:26 م
مجموعة مصر.. الجابون تتقدم على ليبيا بهدف أوباميانج فى الدقيقة 54 "فيديو" أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز بيير إيميريك أوباميانج، نجم منتخب الجابون الهدف الأول في شباك منتخب ليبيا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 54 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "فرانسيفيل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

يدخل منتخب ليبيا المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب الوطني، وسيسعي الى استعادة نغمة الانتصارات من جديد على أمل تعثر الفراعنة أمام أنجولا وتأجيل الحسم الى الجولة الأخيرة.

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حصدهم من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولة الافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

ويتصدر المنتخب الوطني المصري جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي حال الفوز في مباراة اليوم ضد أندولا يضمن التأهل إلى الدور الثالث.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.

وفى نفس المجموعة، يلتقى المنتخب الوطنى مع منتخب أنجولا فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، على ستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة