أكرم القصاص - علا الشافعي

قرداحى: لم أطرح موضوع استقالتى مع رئيس البرلمان

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:34 م
قرداحى: لم أطرح موضوع استقالتى مع رئيس البرلمان جورج قرداحى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الإعلام اللبنانى جورج قرداحى فى مؤتمر صحفى من عين التينة مقر مجلس النواب  حيث التقى نبيه برى رئيس المجلس: "قرداحى : لم أطرح موضوع استقالتى مع رئيس البرلمان " ، وفق موقع لبنان 24.

أضاف قرداحى خلال المؤتمر :" مشكلة الحكومة ليست أنا وقبلها الكومة لم تكن تجتمع".

يأتى هذا فى وقت لا تزال فيه الأزمة الدبلوماسية بين لبنان ومنطقة الخليج قائمة، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبنانى جورج قرداحى عن حرب اليمن، قائمة رغم محاولات رأب الصدع بين لبنان والخليج جارية، لتجنيب لبنان العواقب، وفى تطور لتلك الأزمة، قررت وزارة الداخلية الكويتية، وقف إصدار جميع أنواع التأشيرات لأبناء الجالية اللبنانية حتى إشعار آخر، وأرجعت ذلك إلى الأزمة الدبلوماسية الأخيرة بين دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان.  وف قما نقلت "القبس" الكويتية.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بالكويت وفق الصحيفة الكويتية: «إن من لديهم إقامات داخل البلاد من اللبنانيين غير مشمولين بالقرار، ومن حقهم العودة إلى البلاد، مشيرةً إلى أن القرار يشمل وقف إصدار الزيارات بأنواعها سوا أكانت عائلية أو سياحية أو تجارية أو حكومية، وكذلك وقف سمات الالتحاق بعائل، إضافة إلى وقف سمات الدخول «فيز العمل». 

وفى المقابل كان وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي؛ قد أكد فى تصريحات سابقة له أن استقالته من الحكومة غير واردة. وفق حديثه لقناة الجديد اللبنانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة