رفع 651 حالة إشغال طريق وإزالة تعديات المحال وتحرير 30 محضر بالبحيرة وبنى سويف

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 04:53 م
رفع 651 حالة إشغال طريق وإزالة تعديات المحال وتحرير 30 محضر بالبحيرة وبنى سويف
البحيرة - ناصر جودة - بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية المخالفة، مشددا على  إستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين .

وأسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع 418 حالة إشغال طريق مابين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور بنطاق شوارع(الروضة - المعهد الدينى - الجيش - فلاقة - الاتوبيس - عبد السلام الشاذلى - الكورنيش - الطريق الزراعى) وكذلك إزالة 128 حالة إشغال عبارة عن لافتات واعلانات بدون ترخيص كما تم مصادرة 55 شيشة بمقاهى المحمودية.

كما أسفرت الحملات عن إزالة 40 حالة إشغال طريق مخالفة عبارة عن موازين وشمسيات وكراسي وإعلانات بدون ترخيص  بمركز ومدينة الدلنجات.

وكذلك إزالة 65 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك وتحرير 30 محضر لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية ومصادرة عدد من الشيش من مقاهي بكوم حمادة.

وفى بنى سويف

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن اليوم الجمعة عدداً من الجهود الميدانية في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية، بالعمل المستمر والتواصل الميداني للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والقرى، والإشراف على منظومة النظافة والتجميل والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحسب بيان لمحافظة بنى سويف تابع حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الفشن أعمال رفع إشغالات الطريق العام بشارعي بورسعيد والترعة الفشنية والتي تنوعت بين إشغالات ثابتة ومتحركة، حيث تم إزالة كافة التعديات على الأرصفة وبروز المحال التجارية والمقاهي والمطاعم وعدد من الباعة الجائلين، بينما قام قسم الكهرباء بصيانة الأعمدة والكشافات بطريق القاهرة/ أسيوط الزراعي وطريق تلت/ عزبة بشرى وطريق بنى صالح ومدخل قرية شنرا وطريق دلهانس/ صفط الخرسا، علاوة على رفع قدرة محول الكهرباء بعزبة المغاربة، هذا بالإضافة إلى الأعمال اليومية بقطاع التجميل والنظافة ورفع مستوى المرافق الخدمية بدائرة المركز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة