تنفيذ 65 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية شرق الإسكندرية

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 08:30 م
تنفيذ 65 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية شرق الإسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى شرق الإسكندرية، لليوم الثالث على التوالي، حملة مكبرة لمواجهة البناء المخالف والتعدى على أراضى الدولة، برئاسة محارب هيلع رئيس الحى، حيث تم تنفيذ عدد 9 قرارات إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية، استرد خلالها 21 قيراطا بالتنسيق مع مديرية الإصلاح الزراعي.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بحضور نائب مدير أمن الإسكندرية لقطاع شرق وفرقة شرطة الرمل وقوات قسم شرطة ثان الرمل وقوات الأمن المركزي.

 

واستردت الحملات خلال ثلاثة أيام متتالية حوالي 8000 متر و21 قيراط من الأراضي الزراعية التي تم التعدي عليها في خورشيد وعزبة الجمالية بمنطقة ابيس، من خلال تنفيذ  عدد 56  قرار إزالة.

 

من جهه أخرى، شدد محارب هيلع رئيس حي شرق، على متابعة لجنة الغلق لكافة المنشآت بنطاق الحي بتطبيق الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وخلال يومين متتالين أسفرت الحملات عن غلق 2 مقهى لعدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتقديم الشيشية للمواطنين بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وصادرت الحملة "الشيشة" التي تم ضبطها، وفرضت الغرامات الفورية على المخالفين، كما فرضت غرامة مبلغ الـ50 جنيها لعدم ارتداء الكمامة على 13 فردا خلال الحملات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة