تعرف على كل تفاصيل مسلسل 1883الجديد .. فيديو وبوستر

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 09:00 ص
تعرف على كل تفاصيل مسلسل 1883الجديد .. فيديو وبوستر 1883
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ مسلسل 1883 الجديد المشتق من سلسلة Yellowstone، عن اول تريلر ترويجى للعمل الجديد، الذى سيطرح في 19 ديسمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات.

مسلسل 1883 الجديد من تأليف تايلور شيريدان، ويتبع مسلسل 1883 عائلة Dutton وهم يبدأون رحلة غربًا عبر Great Plains باتجاه آخر معقل لأمريكا.

ويعد مسلسل 1883 هو إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة، مونتانا.

مسلسل 1883 الجديد يقوم بـ إنتاجه المؤلف تايلور شيريدان وجون لينسون وآرت لينسون وديفيد جلاسر ورون بيركل وبوب ياري.

مسلسل Yellowstone يتبع عائلة Dutton، بقيادة جون داتون، الذي يسيطر على أكبر مزرعة مجاورة في الولايات المتحدة، ويتعرض لهجوم مستمر من قبل أولئك مطورو الأراضي، والمحمية الهندية، التي تعد أول حديقة وطنية في أمريكا.

حيث يؤدي الاستيلاء على الأراضي لـ جعل المطورين المليارات، ويتم شراء وبيع السياسيين من قبل أكبر شركات النفط والأخشاب في العالم، وعندما تكون مياه الشرب المسمومة بتكسير الآبار وجرائم القتل التي لم تُحل خبراً، فهي نتيجة للعيش في الحدود الجديدة.

مسلسل Yellowstone ، من بطولة كيفن كوستنر، لوك جرايمز، كيلي رايلي، ويس بنتلي، كول هاوزر، كيلسي اسبيل، بريكن ميريل، جيفرسون وايت، جيل برمنجهام، إيان بوهين، فوري جي سميث، دنيم ريتشاردز.

كما انضم أربع شخصيات جديدة إلى الموسم الرابع من مسلسل  Yellowstone، جاكي ويفر التى ستلعب كارولين وارنر،  بايبر بيرابو الذى سيلعب Summer Higgins، بالإضافة إلى كاثرين كيلي دبليو التي ستلعب دور إميلي، أما عن فين ليتل الذى يقوم بلعب دور كارتر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد تم طرح الموسم الثالث من Yellowstone فى 21 يونيو من العام الماضى 2020، كما كان قد تم تصوير الموسم الثانى من المسلسل في يوتا ومونتانا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

1883
1883









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة