تريلر ترويجى للحلقة التاسعة من الموسم الأول من مسلسل Foundation

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 06:00 م
تريلر ترويجى للحلقة التاسعة من الموسم الأول من مسلسل Foundation Foundation
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة  Appleالمنتجة لمسلسل Foundation فيديو تشويقى للحلقة التاسعة من العمل، التى ستطرح اليوم، تحت اسم  The First Crisis، ووصلت مدة الفيديو الترويجى إلى 3 دقائق و33 ثانية، والذى طرح تحت اسم Bringing Visions To Life.

 

وسيتكون الموسم الأول من مسلسل الخيال العلمى Foundation من 10 حلقات، وتراوحت مدة كل حلقة بين الساعة و45 دقيقة، وسينتهى عرض العمل فى 19 نوفمبر المقبل.

مسلسل الخيال العلمى  Foundation يدور حول ملحمة معقدة بين البشر المنتشرين على الكواكب فى جميع أنحاء المجرة، وبالتالى فإن جميعهم يعيشون تحت حكم إمبراطورية المجرة.

يقوم ببطولة مسلسل الخيال العلمى Foundation كل من جاريد هاريس، لي بيس، لو لوبيل، ليا هارفي، لورا بيرن، كاسيان بيلتون، تيرينس مان، دانيال ماكفيرسون، تينا ميلر، برافيس رنا، كبرة سيت.

وكانت قد طرحت منصة  Apple، فيديو ترويجي جديد لفيلم Finch، الذى يقوم ببطولته النجم العالمي توم هانكس، وسيطرح يوم 5 نوفمبر الجارى على المنصة، وكشف الفيديو عن بعض اللقطات المشوقة والمرحة لـ بطل العمل.

وصرح الممثل العالمى توم هانكس من خلال الفيديو لـ فيلم Finch: "أنه بالرغم من أن Finch آخر رجل في العالم إلا أن لديه أفضل صديق في العالم، وهو كلبه Goodyear".

وأكمل هانكس حديثه في الفيديو قائلاً: "Finch مهندس وبنى روبوت اسمه جيف، ليساعده في العناية بـ كلبه Goodyear، وعندما بدأت العاصفة، قرر Finch، أخذ كلبه و جيف الروبوت والمغادرة للبحث عن ملاذ أمن في الوسط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة