إقامة مواجهة هولندا الحاسمة ضد النرويج خلف الأبواب المغلقة بسبب كورونا

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 10:01 م
إقامة مواجهة هولندا الحاسمة ضد النرويج خلف الأبواب المغلقة بسبب كورونا جماهير هولندا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر إقامة مواجهة منتخب هولندا الحاسمة ضد ضيفه منتخب النرويج، خلف الأبواب المغلقة، في غياب الجماهير، باللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، في ختام مباريات المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاء ذلك بعد قرار الحكومة الهولندية بعمل إغلاق جزئي لمدة 3 أسابيع، بسبب تفشي أعداد الإصابة بفيروس كورونا، لتكون هولندا أول دولة أوروبية تأخذ هذا القرار.

ويحتل منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، قبل مواجهة الجبل الأسود غدا السبت، بفارق نقطتين عن منتخب النرويج الوصيف، الذي يواجه لاتفيا غدا أيضا في الجولة قبل الأخيرة.

ومن المنتظر أن تكون مواجه هولندا ضد النرويج حاسمة في تأهل أحد المنتخبين لمونديال 2022، فيما يلعب المنتخب الآخر في الملحق.

وستغلق الحانات والمطاعم مبكراً وستقام الفعاليات الرياضية بدون جمهور، في إطار إغلاق جزئي أعلنت عنه السلطات بهولندا مساء الجمعة.

وقالت هيئة الإذاعة الهولندية "إن.أو.إس" إن الإغلاق الذي يستمر لمدة 3 أسابيع، سيدخل حيز التنفيذ مساء السبت في محاولة لوقف زيادة في حالات الإصابة بكوفيد-19 التي سجلت رقماً قياسياً الخميس، وهذا هو أول إجراء من هذا القبيل في أوروبا الغربية منذ فصل الصيف.

وبموجب الإغلاق، ستحث السلطات المواطنين على العمل من المنزل قدر الإمكان، ولن يُسمح للجماهير بحضور الأحداث الرياضية في الأسابيع المقبلة، بما في ذلك مباريات كرة القدم. وستبقى المدارس والمسارح ودور السينما مفتوحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة