زوج ابنة سهير البابلى ينفى زيارة كاظم الساهر لها فى المستشفى

الخميس، 11 نوفمبر 2021 04:34 م
زوج ابنة سهير البابلى ينفى زيارة كاظم الساهر لها فى المستشفى سهير البابلي وكاظم الساهر
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى ما تداولته بعض المواقع عن زيارة القيصر كاظم الساهر للفنانة الكبيرة فى المستشفى.

وقال طعيمة فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، لا صحة لما تم تداوله من معلومات عن زياة كاظم الساهر للفنانة سهير البابلى فى المستشفى ، مؤكدا أنه لم يزورها من الوسط الفنى سوى الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والفنانة المعتزلة حلا شيحة التى تلازم البابلى منذ دخولها المستشفى والفنان والمخرج عمر زهران.

وكانت بعض المواقع وبعض رواد السوشيال ميديا تداولوا أخبار تشير إلى أن الفنان كاظم الساهر كان في زيارة لشقيقه، الذي يُعالج بنفس المستشفى، وعندما علم بوجود سهيرالبابلي في نفس المكان، طلب من الأطباء أن يزورها، ولكنهم رفضوا لعدم استقرار حالتها الصحية، ومكوثها بالعناية المركزة.

وكشف زوج ابنة الفنانة سهير البابلى عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة التى ترقد منذ أسابيع فى الرعاية المركز بأحد المستشفيات.

وقال طعيمة لليوم السابع:" الحاجة سهير أفاقت أمس للحظات وفتحت عينيها ونظرت للموجودين بالغرفة، مؤكداً أن الفنانة الكبيرة تأملت الموجودين بالغرفة قبل أن تغمض عينيها مرة أخرى ، وهو ما أثار دهشة الموجودين من طاقم التمريض.

وأكد طعيمة أن هناك تحسن طفيف  فى الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى، ولكنه جميل أن يحدث هذا التحسن حتى وإن كان ببطء .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة