جامعة جنوب الوادى تشارك فى تكريم الطلاب المتوفقين بمدرسة الترامسة بقنا

الخميس، 11 نوفمبر 2021 03:11 م
جامعة جنوب الوادى تشارك فى تكريم الطلاب المتوفقين بمدرسة الترامسة بقنا جانب من التكريم
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نيابة عن رئيس الجامعة، حفل تكريم طلاب الثانوية العامة المتفوقين، بمدرسة الشيخ حسن الثانوية المشتركة بالترامسة، بحضور العميد  أحمد عوض، المستشار العسكري لمحافظة قنا، والدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتورة منال عبدالوهاب،  وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا.

 
وتحدث نائب رئيس الجامعة، عن دور الجامعة في خدمة المجتمع من خلال القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تضم مجموعة متنوعة من التخصصات تقدم خدماتها للمجتمع، مضيفًا أن الجامعة تساهم في تحرير الأمية من خلال طلابها وتحتل المركز الثاني بين الجامعات المصرية في هذا المجال.

وأكد نصاري، على مكانة جامعة جنوب الوادي في التصنيفات الدولية من خلال جهودها المتنوعة في البحث العلمي وحرصها على التطوير الدائم في مختلف مجالات العمل بالجامعة.

وأشار الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة السابق، إلى أهمية الاستمرار في بذل الجهد لحصد النجاح لأن التفوق يصنع المجد لصاحبه، كما توجهت  الدكتورة منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، بالتهنئة إلى أولياء الأمور و الطلاب بالتفوق وأشادت بالمدرسة والتزامها.

شهد فعاليات الاحتفال الدكتور رمضان محمد احمد، مديرية الأوقاف، وعبد الله القباني، مدير عام إدارة قنا التعليمية، وعفاف عاشور، عضو المجلس القومي للمرأة، وعدد من مسؤلي التربية والتعليم و ممثلي الجهات الحكومية.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة