توفير الرعاية الصحية لـ1824 من أبناء سيناء المقيمين بالإسماعيلية

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:28 م
توفير الرعاية الصحية لـ1824 من أبناء سيناء المقيمين بالإسماعيلية جانب من الخدمات المقدمة
شمال سيناء- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على توفير الرعاية الصحية لـ1824 فردا من أبناء سيناء ( الشيخ زويد ورفح ) المقيمين فى محافظة الإسماعيلية.

وأعلن المحافظ فى بيان صحفى، أنه فى إطار توجيهات القيادة السياسية والمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة ، وفى إطار توفير حياة كريمة للمواطنين، ومنها الرعاية الصحية، وتم توجيه قافلة مشتركة من الهلال الأحمر المصرى ومديرية الصحة إلى محافظة الإسماعيلية لتوفير الرعاية الصحية لأبناء المحافظة (الشيخ زويد ورفح ) من المقيمين في محافظة الإسماعيلية بتجمعات ومناطق: المحسمة وأبو خروع والكيلو 17 وأبو طفيلة.

وأشار إلى إنابة مصطفى محمد مصطفى رئيس مركز ومدينة رفح لمرافقة القافلة خلال الفترة من 8 – 11 نوفمبر الجارى ، والتى ضمت تخصصات : باطنة وأطفال وجراحة ورمد .. الى جانب صيدلية متنقلة وفريق التطعيم ضد فيروس كورونا ، وقد قامت القافلة بالكشف على المرضى وصرف العلاج اللازم لهم .. إلى جانب منح التطعيمات ضد كورونا باجمالى 1824 فردا. 

وأضاف أنه من خلال القافلة تم اجراء الكشف الطبى على 1320 حالة مرضية وصرف العلاج اللازم .. الى جانب تطعيم 504 أشخاص ضد كورونا، مشيرًا إلى أن المحافظة قامت من جانبها بتوفير وسائل الانتقال لأعضاء القافلة وتوفير الاقامة والاعاشة لهم.

 

تقديم الخدمات
تقديم الخدمات

 

خدمات صحية للاسر
خدمات صحية للاسر

 

 

خلال القافلة
خلال القافلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة