الكلام في التريند على إيه؟.. بالدموع بيلا حديد تتصدر بعد حديثها عن زيف السوشيال ميديا.. عودة منة عرفة لزوجها بعد 48 ساعة انفصال فى المقدمة بـ"تويتر".. وفوز محمد صلاح بنجم الشهر فى البريميرليج بدائرة الاهتمام

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:30 م
الكلام في التريند على إيه؟.. بالدموع بيلا حديد تتصدر بعد حديثها عن زيف السوشيال ميديا.. عودة منة عرفة لزوجها بعد 48 ساعة انفصال فى المقدمة بـ"تويتر".. وفوز محمد صلاح بنجم الشهر فى البريميرليج بدائرة الاهتمام بيلا حديد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

كانت البداية بتصدرعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، قائمة مؤشرات جوجل، بعد قيامها توثيق لحظاتها الصعبة التى تعيشها حالياً، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وهى تضع الكانيولا الطبية فى يديها لتبرز لحظاتها الطبية العصيبة التى تعيشها، بالإضافة إلى دموعها التى تزرفها.

ووجهت حديد رسالة لـ ويلو سميث، ابنه النجم العالمي ويل سميث، قائلة "أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا الشعور بالتفكير بأنك جيد بما فيه الكفاية أو أنك غير آمن بشأن فنك، أمر طبيعي، كل البشر مختلفون، كل إنسان لديه شيء خاص وفريد ​​ليقدمه"، وأضافت حديد "وينسى الناس أن كل شخص يشعر  بأنه ضائع، مرتبك ، غير متأكد حقًا من سبب وجودهم هنا، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية".

عارضة الازياء بيلا حديد تظهر بالكانيولاعارضة الازياء بيلا حديد تظهر بالكانيولا

 

حديد فى احدث ظهور لهاحديد فى احدث ظهور لها

 

 
عارضة الازياء بيلا حديدعارضة الازياء بيلا حديد

 

دموع بيلا حديد فى احدث ظهور لهادموع بيلا حديد فى احدث ظهور لها

فيما أثار الثنائى منة عرفة ومحمود المهدى الجدل خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصالهما المفاجئ قبل أقل من 5 أسابيع على عقد قرانهما، ما دفع البعض لتوقع رغبتهما "ركوب التريند" بخبر الانفصال، حيث جاء الصلح بعد أقل من 48 ساعة، وتصدرا الثنائي قائمة الأكثر تداولا في موقع تويتر.

وأعلنت الفنانة منة عرفة انتهاء خلافها مع زوجها محمود المهدي، بعد أن أذاع الأخير خبر انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعى، لتخرج منة اليوم لتعيد المياه إلى مجاريها.

وكتبت منة عبر حسابها على انستجرام: «من أصعب اللحظات اللى ممكن تعدى على أى ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقه فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة لكوا نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها".

 

وأضافت: "رهان بتعملوه مع بعض على اننا مش هنكمل !، أو مادة خام للشماتة فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا، فى عز ضعفى وحزنى وكسرتى إلى ربنا ما يكتبها على أى ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إنى فى موقف لا أحسد علیه وشمتانين فينا!! قد إيه أنتوا ناس متعرفوش ربنا ولا فى قلوبكم رحمة، أتمنوا الخير لبعض يا جماعة بلاش نشمت فى بعض".

 

وتابعت :"لكن دى غلطتى أنا إنى شاركتكوا حياتى الشخصية، الإنسان بيغلط عشان يتعلم وأنا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكوا الجحيم دى، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، يمكن الخلاف إلى حصل كشف لنا ناس كتير حوالينا كانوا بيمثلوا انهم فرحانين لينا بس الحقيقى إنهم كانوا مستنين أول مشکلة عشان يشمتوا فى كسرتى وخراب بيتي".

 

واختتمت:«بس والله ربنا مش هينولهلكو وربنا يخليلى أهلى وزوجى والناس اللى بتتمنالى الخير ووقفت جمبى".

فيما علق محمود المهدى، على انتهاء خلافه مع زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، قائلا :" الحمد لله  دائما ثقتى فى ربنا كبيرة، وشكرا لكل واحد أتمنى الخير لينا، ربنا يردهولك أضعاف".

وقال محمود المهدى فى ستورى حسابه بانستجرام :"الحمد لله  دائما ثقتى فى ربنا كبيرة، وشكرا لكل واحد اتمنى الخير لينا، ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".

 
محمود الهدى
محمود الهدى

وكعادته يحتل محمد صلاح مكانة خاصة بدائرة اهتمام الجمهور، وعاد صلاح ليثير إعجاب متابعيه بعد إعلان رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز اختياره للفوز بجائزة الأفضل فى الدوري عن شهر أكتوبر بعد تألقه خلال مباريات الريدز، ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين على موقع تويتر اختيار محمد صلاح بعد فوزه خلال التصويت التى تجريب الرابطة.

حافظ النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول على صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد نهاية منافسات الجولة الحادية عشرة، بخسارة مفاجئة لرفاق النجم المصرى أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3 – 2.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، رغم صيامه التهديفى خلال آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتى، صاحب الـ7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة