العثور على جثة صبى ملقى فى الأراضى الزراعية بالتل الكبير

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:55 ص
العثور على جثة صبى ملقى فى الأراضى الزراعية بالتل الكبير جثة
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى عزبة أم مشاق، التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، على جثة طفل مقتول على وملقى فى إحدى الأراضى الزراعية، واكتشفت الأجهزة الأمنية أن الجثة لصبى يبلغ من العمر 14 عامًا ومبلغ باختفائه، منذ 7 نوفمبر الجارى.

ونجح ضباط مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، في حل لغز العثور علي الطفل، وكشفت التحريات أن الجثة للطفل المبلغ باختفائه وتلقى والديه اتصالا هاتفيا يطالبهم بفدية مالية مقابل عودة الطفل لهم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة التل  الكبير، يفيد بورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم التل الكبير، يفيد باختفاء نجله  14 عاما،  يوم 7  نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

على الفور شكلت المباحث فريقاً مع ضباط الأمن العام، أن المتهم "محمود.م.ا" يعمل تاجر وجار المجني عليه، حيث قام باستدراج الطفل بدعوى شراء لبن، من ثم قام بتقييده فقام الطفل بالصراخ، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام "البلاستر" وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخير، وسقط جثة هامدة ووضعه فى "جوال" وألقى به في أرض زراعية.

وقام المتهم بشراء خط تليفون جديد وأجرى اتصالًا بوالد الطفل المجني عليه يدعى اختطافه وطلب مبلغ 150 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه.

 وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من  القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة