الطلائع يفوز علي الإسماعيلي بهدفين وديا استعداداً لاستئناف الدوري.. صور

الخميس، 11 نوفمبر 2021 06:39 م
الطلائع يفوز علي الإسماعيلي بهدفين وديا استعداداً لاستئناف الدوري.. صور الطلائع والاسماعيلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حقق فريق طلائع الجيش فوزا وديا علي نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد سجلهما ميدو جابر وأحمد سمير في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم استعدادا لاستئناف مباريات الدوري
 
ومن المقرر أن  يخوض الفريقين ودية أخرى غداً الجمعة ، وتتوقف مسابقة الدورى قرابة الأسبوعين فى ظل فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية، حيث يستعد منتخب مصر لاستكمال مشواره بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر بعد تصدره لمجموعته.
 
ويواصل فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها 19 نوفمبر الجارى باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز فيما  يستعد الطلائع لمواجهة غزل المحلة بالجولة الرابعة للدورى العام على استاد جهاز الرياضة والمقرر لها 19 نوفمبر الجارى.
 
الاسماعيلي والطلائع (2)
الاسماعيلي والطلائع

الاسماعيلي والطلائع (3)
الاسماعيلي والطلائع

الاسماعيلي والطلائع (1)
الاسماعيلي والطلائع 
 
ويجهز محمد حمص، المدرب المساعد فى النادى الإسماعيلى، فى هذه الآونة، تقريرا مفصلا عن كل لاعب بفريقه منذ بداية فترة الإعداد للموسم الحالي مرورًا باللقاءات التجريبية والرسمية التي شاركوا في أحداثها لتسليمه للمدرب الجديد المنتظر الإعلان عن هويته خلال الساعات المقبلة. 
 
وتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 9 نقاط، متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق الأهداف، فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط، وفى المركز الرابع يأتي البنك الأهلى برصيد 6 نقاط متفوقا على الزمالك صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف.
 
وهناك 3 أندية فشلت حتى الآن في الحصول على أي نقاط، في مقدمتها الإسماعيلى الذى تلقى 3 هزائم متتالية من الأهلى وسيراميكا وأخيرا من البنك، ثانى الأندية هو فاركو الوافد الجديد بعد الهزيمة من فيوتشر وبيراميدز وأخيرا الجونة، وثالث الأندية هو إيسترن كومبانى الوافد الجديد أيضا بعد الهزيمة من المقاولون وغزل المحلة وسموحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة