الشاهد الوحيد على جريمة قتل حداد على يد عمه بشبين القناطر: ضربه بكوباية مكسورة

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:14 ص
الشاهد الوحيد على جريمة قتل حداد على يد عمه بشبين القناطر: ضربه بكوباية مكسورة حمدى عبد العاطى
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة بشعة شهدتها قرية الشوبك بشبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية  طعن عامل أبن شقيقه بألة حادة في رقبته فلقي مصرعه في الحال بسبب خلافات عائلية التقينا الشاهد الوحيد على أحداث تلك الجريمة وروى لنا تفاصيل مشاهدته للقاتل أثناء طعنه القتيل .
 
وقال حمدى عبد العاطى صاحب محل بقالة لـ"اليوم السابع": أنا كنت واقف في محل البقالة الخاص بي ففوجئت بالمجني عليه يطلب مني مصحفا كى يحلف لوالده أن زوجته جاءت معه لتعتذر لهم عما بدر منها في الماضي وأنها ستفتح صفحة جديدة معهم وفي تلك اللحظات شاهده عمه الذي حضر ونهره وطلب منه أن يأخذ زوجته ولا يعود بها مرة أخرى بسبب كثرة افتعالها المشاكل معهم وحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة، وقام عمه بطعنه بكوب زجاج مكسور في رقبته.
 
وأضاف حمدى: المجني عليه سالت من رقبته الدماء وأسرع والده وزوجته بحمله ونقله للمستشفى وهناك فارق الحياة.
 
وأكد الشاهد، أنا كنت بحاول أهدى بينهم ومكنتش متخيل أن عمه هيقتله لكن ملحقتش أعمل حاجة عشان كل اللي حصل مخدتش ثواني.
 
كان مأمور مركز شرطة شبين القناطر تلقي إشارة من المستشفى بوصول "ع ي ع" 22 سنة حداد جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذه بالرقبة بسبب مشاجرة مع عمه علي خلافات عائلية.
 
تم إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجنى عليه نشبيت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة أثر خلافات بينهما فقام بالمتهم بطعنه في الرقبه بآلة حادة أدت لوفاته، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة