الأولمبية تعيد مرشح أمانة الصندوق لانتخابات المصارعة

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:17 م
الأولمبية تعيد مرشح أمانة الصندوق لانتخابات المصارعة هشام حطب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقرت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب ، باحقية هشام عبد القادر ، بادراج اسمه فى كشوف المرشحين لانتخابات اتحاد المصارعة  ، والمقرر لها بعد غد السبت ، بعد قبول التظلم الذى تقدم به على خلفية طعن الاتحاد على ترشحه .
 
وكان اتحاد المصارعة قدم طعن على بعض المرشحين ، من بينهم هشام عبدالقادر، المرشح على مقعد امين الصندوق ،  لعدم تقديمه ما يفيد سداد المديونية الواردة بالميزانية العمومية،  فتقدم بتظلم إلى الأولمبية والتى قررت عودته إلى سباق الانتخابات .
 
وجاء فى خطاب الأولمبية إلى الاتحاد إنه لايوجد نص فى اللائحة يمنع المتظلم من الترشح لانتخابات مجلس الإدارة فقررت اللجنة قبول التظلم شكلا لتقديمه ف معاده القانوني واحقية المرشح بادراج اسمه فى الكشوف.
 
ويتنافس على الرئاسة كل من هانى علام وعصام نوار على الرئاسة، ومحمد محمود وعلاء الدين فتحى على نائب الرئيس، ومحمود السيد ومحمود عكاشة بمنصب السكرتير، وفى أمانة الصندوق نبيل حسنى الشوربجى ونرمين رفيق ، و هشام عبد القادر . 
 
وفى مقاعد العضوية جاءت قائمة المنطبق عليهم الشروط جمال عبد العظيم، السيد جمعة، محمد صلاح عبد العزيز، محمد عادل عبد السلام، إبراهيم عادل مصطفى، نادية عنتر، أشرف حافظ، محمد السبع، أحمد عمارة، محمد محمود عبد العزيز، وعبير عبد الوهاب.
خطاب الاولمبية
خطاب الاولمبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة