أكرم القصاص - علا الشافعي

ابتسامة كهربا ودهشة محمود ولطفي في تدريبات الأهلي استعدادا للمقاولون.. صور

الخميس، 11 نوفمبر 2021 06:17 م
ابتسامة كهربا ودهشة محمود ولطفي في تدريبات الأهلي استعدادا للمقاولون.. صور الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف النادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق، تدريباته على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، في غياب اللاعبين الدوليين، للمشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022،  حيث شهد المران حالة من الجدية من قبل اللاعبين والتركيز وذلك استعداداً للقاء القادم أمام المقاولون العرب، والذي يقام يوم 19 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري.

وظهر الثنائى وليد سليمان ومحمود متولي في تدريبات الفريق بعد تماثلهما للشفاء بينما ظهر كهربا مبتسما في التدريبات وايضا دهشة محمد محمود وعلى لطفي وسط المران الذى شهد حالة من المرح في بداية الاستعداد للمقاولون .

جانب من المران
جانب من المران

 

طاهر
طاهر

 

على لطفي
على لطفي

 

عمار
عمار

 

كهربا ومحمد محمود
كهربا ومحمد محمود

 

لاعبو الاهلي
لاعبو الاهلي

 

محمد محمود
محمد محمود

 

محمود متولي
محمود متولي

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

وينتظر النادى الأهلى في شهر نوفمبر السعيد، 3 مواجهات في بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، بعد الفوز الكبير الذى حققه أمام الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الثالثة.

وكان موسيمانى منح الفريق راحة 5 أيام بعد مباراة الزمالك نظرا للتوقف الدولى بسبب مباراتى المنتخب مع أنجولا والجابون المقرر لهما 12 و16 نوفمبر الجارى، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الخميس 11 نوفمبر استعدادا لـ3 مواجهات قوية.

يستعد النادى الأهلى لمباراته القادمة ببطولة الدورى المصرى الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، والمقرر لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى الجولة الربعة لبطولة الدورى الممتاز باستاد الأهلى والسلام.

ويسعى موسيمانى لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة والتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى بعد تحقيق 3 انتصارات، متسلحا بالحالة المعنوية القوية التي يعيشها الفريق بعد الفوز بالقمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة