7 مواجهات متكافئة فى الجولة السابعة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:54 ص
7 مواجهات متكافئة فى الجولة السابعة للمجموعة الثانية بالقسم الثانى الترسانة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم مباريات الجولة السابعة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بسبع مواجهات غاية فى القوة والندية بعدما أصبحت لكل نقطة حسابها الخاص سواء فى المقدمة أو القاع.

فعلى استاد الكلية الحربية يستضيف الترسانة المنتشى بفوزين أخيرين على السويس وبورفؤاد نظيره وادى دجلة فى لقاء قوى بين الفريقين الطامحين نحو تحقيق الثلاث نقاط.

فأبناء الشواكيش يحتلون المركز السادس برصيد 10 نقاط ويسعون لمواصلة الانتصارات على أمل إخفاق المنافسين للانقضاض نحو الصدارة، بينما يسعى أبناء دجلة للعودة لذاكرة الإنتصارات بعد التعادل الأخير مع السويس بهدف لمثله.

وفى لقاء لا يقل أهمية عن سابقه يستضيف الداخلية صاحب الوصافة برصيد 13 نقطة نظيره بنها المتحفز بعدما حقق فوزا غاليا في الجولة الأخيرة على بلبيس بهدف مقابل لا شىء، كما يلتقى بورتو السويس مع بتروجت في مواجهة من العيار الثقيل يبحث فيها الفريقان عن الفوز للإقتراب أكثر من الصدارة.

كما يستضيف القناة نظيره السويس على زعامة القناة، فى مواجهة صعبة للطرفين فأصحاب الأرض رحل عنهم علاء عبد العال المدير الفنى للفريق لقيادة إيسترن كومبانى، ويتم التعاقد مع محمد حليم المدير الفني السابق لحرس الحدود بينما يقود الفريق في تلك المباراة طارق فهيم عضو مجلس إدارة النادى، فى المقابل يسعى سعد فاروق المدير الفني لأبناء الغريب لإستغلال الموقف وتحقيق الثلاث نقاط للتقدم بجدول الترتيب.

فى الوقت نفسه يستضيف بلبيس على ملعبه السكة الحديد المتجدد بعد رحيل أمير عزمى مجاهد والتعاقد مع جمعه مشهور، كما يلتقى المصرية للاتصالات الخاسر فى آخر مواجهاته من السكة الحديد بهدف مقابل لا شىء نظيره بورفؤاد فى لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض، وتختتم مواجهات الجولة بلقاء الإنتاج الحربى والنصر فى لقاء صعب للفريقين فأصحاب الأرض يعيشون أسوأ فتراتهم بعد تأخر ترتيبهم وصعوبة موقفهم بجدول الترتيب، بينما يحاول ياسر رضوان المدير الفنى للضيوف استغلال حالة النشوة من الفوز الأخير على المريخ وخطف الثلاث نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة