12 ألف مشجع يحضرون مباراة مصر وأنجولا فى تصفيات المونديال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:52 م
12 ألف مشجع يحضرون مباراة مصر وأنجولا فى تصفيات المونديال منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد صفوت، السفير المصري بأنجولا، عن ترتيبات بعثة منتخب مصر والاستعدادات الأخيرة قبل مباراة الغد بتصفيات مونديال 2022 بقطر، وقال محمد صفوت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc": "بعثة مصر مشرفانا في أنجولا، والبعثة تلقى اهتماما كبيرا ومعاملة مميزة من قبل الأنجوليين، وتم تسكين البعثة المصرية بفندق قريب من استاد المباراة، وتم استقبال البعثة كأنها منتخب بلدهم وليس منتخب منافس لهم".
 
وتابع: "قمت بحضور أول عشر دقائق من مران المنتخب اليوم والذي انتهى منذ قليل"، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات والطلبات من الأنجوليين لالتقاط الصور مع محمد صلاح".
 
وأضاف: "أشيد برئيس البعثة المصرية واللاعبين ورئيس اتحاد الكرة، على التزامهم وانتظامهم، فهم مثال مشرف للجميع"، وأكمل: "ملعب مباراة غدا هو ملعب 11 نوفمبر، وهو أكبر ملاعب لواندا سعته تصل لـ30 ألف متفرج، ولكن المباراة غدا ستكون بحضور 12 ألف متفرج، أقل من نصف سعة الاستاد، وذلك بسبب ظروف فيروس كورونا".
 
واختتم السفير تصريحاته أنه بالرغم من تذيل المنتخب الأنجولي ترتيب المجموعة ولكن يجب أن نأخذ حذرنا ولا نستهون بالمنافس إطلاقاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة