شوقى غريب يستدعى جمال السعيد لاعب سيراميكا لمعسكر المنتخب الأولمبى

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:57 م
شوقى غريب يستدعى جمال السعيد لاعب سيراميكا لمعسكر المنتخب الأولمبى جمال السعيد لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مسئولو المنتخب الأولمبى فاكسا إلى نظرائهم في سيراميكا لاستدعاء ثنائى الفريق الشاب جمال السعيد وحسام فتوح إلى القائمة التى تستعد لخوض غمار بطولة شمال أفريقيا، والمقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بليبيا.

وانطلق معسكر المنتخب الأولمبي في بداية إعداده للتصفيات القارية، والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية، وبدورها يتأهل الثلاثة الأوائل منها لأولمبياد باريس 2024.

وأكد معتمد جمال، مدرب عام منتخب مصر الأولمبى، أن المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب الأولمبى ستنتهى يوم 13 نوفمبر، على أن تم المرحلة الثانية لاعبى الدرجة الثانية ومواليد 2001 وينتهى المعسكر يوم 16 نوفمبر.

وأضاف معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية أن هناك تجمعا آخر للمنتخب فى شهر ديسمبر المقبل، وسيشهد مشاركة المنتخب الأولمبى فى بطولة شمال أفريقيا.

وواصل مدرب عام منتخب مصر الأولمبى، أن اختيار إبراهيم عادل لمنصب كابتن المنتخب الأولمبى شىء طبيعى لأنه شارك فى أولمبياد طوكيو، كما شارك مع المنتخب الأول، وبالتالى من حقه أن يكون كابتن المنتخب. وأضاف معتمد جمال أن شوقى غريب يحترم مبدأ الأقدمية، وبالتالى تم تنصيب ابراهيم عادل ككابتن للمنتخب.

وأوضح أن أول مباراة رسمية للمنتخب الأولمبى ستقام فى شهر أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس مما يعنى أنه يتبقى لنا 11 شهرا لخوض أول مباراة رسمية، ولا صحة لما يتردد أن اتحاد الكرة قام بتعيين الجهاز الفنى مبكرا.

5d654dfc-4a3a-414c-8b6f-04121f6d8cc2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة