جهاز الأهلي يُهنئ ديانج بتأهل مالي للمرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:37 م
جهاز الأهلي يُهنئ ديانج بتأهل مالي للمرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال ديانج
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني للأهلي وبعض لاعبي الفريق على تقديم التهنئة للمالي آليو ديانج لاعب الفريق بعد تأهل منتخب مالي إلى المرحلة الفاصلة من تصفيات مونديال 2022 بقطر.

وتحدث أفراد في الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وبعض لاعبي الفريق من آليو ديانج بعد تأهل مالي للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، خاصة أن هذا التأهل جاء بعد أيام قليلة من تألق ديانج مع الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، حيث سجل هدفين من خمسة أهداف فاز بها الأهلي على الزمالك بنتيجة 5/3.

وأعرب أليو ديانج عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى المرحلة التالية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ونشر ديانج صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام بقميص منتخب بلاده وعلق: النسور تتأهل للمرحلة التالية.

 
أليو ديانج (2)أليو ديانج (2)

 

وقاد المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي منتخب بلاده لتحقيق فوز قوي على حساب نظيره رواندا بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب الإقليمي "نياميرامبو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الخامسة للمرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق موسى دجينيبو، إبراهيما كوني، وكاليفا كوليبالي في الدقائق 19، 21، و89 على التوالي.

وشهدت المباراة اعتماد محمد ماجاسوبا، المدير الفني للمنتخب المالي في تشكيل فريقه الأساسي على النجم أليو ديانج لاعب الأهلي.

بهذا الفوز ضمن منتخب مالي التأهل للمرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالمحيث سيكون ضمن التصنيف الثاني للمنتخبات السمراء ليبتعد بشدة عن مواجهة منتخب مصر في المواجهات المقبلة.

وشهد تشكيل المنتخب المالي تواجد أليو ديانج أساسيًا منذ البداية في خط الوسط، بجوار زميله محمد كامارا، فيما يقود الهجوم إبراهيما كوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة