وليد صلاح عبد اللطيف: رفضت استلام جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بسبب سذاجتى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:32 ص
وليد صلاح عبد اللطيف: رفضت استلام جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بسبب سذاجتى وليد صلاح
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فسر وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، تصريحاته السابقة بشأن أحقية الأهلي في لقب القرن، قائلا في قناة "بوكس تو بوكس" عبر قناة "ETC": "اللوائح تقول إن الأهلي نادي القرن، وهذا هو الواقع، وكان ذلك إجابتي على سؤال تم توجيهه لي".
 
وتابع اللاعب: "أنا زملكاوي وبحب الزمالك جدًا، ولكن عندما انتقد أو أقارن فهذا لمصلحة نادي الزمالك وليس لأنني في خلاف معها.. عندما انتقدت إيجابية زيزو على المرمى تعرضت لهجوم كبير للغاية".
 
وأردف بالحديث عن منتنخب مصر: "أحببت كيروش، واستبعاده لطارق حامد كان بسبب اعتراضه في المعسكر السابق، ولا يوجد لدي تفسير لاستبعاد زيزو".
 
وأضاف: "هذا أمر منطقي نظرًا لقناعات المدرب، بدليل استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وكذلك الآن رمضان صبحي، يجب ألا يقتصر الإعلام أو التدريب على العلاقات، يجب أن ننظر على الأرقام والتاريخ لكل لاعب، لا يمكن أن نرى شخصا ما صباحًا ومساءً وفي كل القنوات".
 
وأكد لاعب فريق الزمالك السابق أنه لم يحصل على التقدير الذي يستحقه من ناديه: "لم أكن أهتم بالجوائز الفردية بسبب سذاجتي، في 2001 كنت مدعو لحفل جوائز الاتحاد الأفريقي لنيل جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا".
 
وكشف: "لم أحصل على التقدير الذي أستحقه من الزمالك حتى الآن، رغم أنني كنت أعمل من أجل النادي، ولم أطالب بمستحقاتي حتى الآن.. من سنتين كنت نائب رئيس قطاع الكرة في النادي، وكل هذا من أجل الزمالك، اشتغلت إعلاميا ومدربا وإداريا".
 
وواصل: "لم أتحدث مع أحد بشأن مستحقاتي، لم أطلب شيء بشكل مباشر، ولكنني لم أحصل على التقدير.. ندمت على التجاوزات خلال تواجدي في برامج الزمالك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة